بـ18سيارة إطفاء.. الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع مراتب بالعبور

 

 

 

إسلام موسى

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق نشب في مصنع للمراتب بالمنطقة الصناعية الثانية بالعبور في محافظة القليوبية، حيث تم الدفع بـ18 سيارات إطفاء و5 خزانات كبيرة للسيطرة على الحريق، حيث نجحت القوات من السيطرة على النيران وإخماد السنة اللهب ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتمت عملية الإخماد والتبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخرى.

post

وقررت جهات التحقيق انتداب خبراء المعمل الفني والأدلة الجنائية، لمعرفة أسباب اندلاع الحريق وحجم الخسائر، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الحادث لمعرفة الأسباب والملابسات، وعما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه وفحص التراخيص اللازمة ومدى صلاحية أجهزة الإطفاء الموجودة داخل المصنع.

 

وانتقل اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية إلى موقع الحريق، مؤكدا أن الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على النيران وإخماد الحريق بعد الدفع بـ18 سيارة إطفاء و5 خزانات كبيرة لافتا إلى انه لم تحدث أي خسائر في الارواح، قائلا: المصنع عبارة عن أقمشة على مساحة ٢٠ ألف متر مربع.

ووجه محافظ القليوبية بالتنسيق وتشكيل لجان من الجهات المختصة للوقوف على ملابسات الحادث وحصر الخسائر والتلفيات، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة تعاملت بشكل سريع مع الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى