«الوحدة المحلية بطهطا » تفاجئ المحال التجارية بحملات للتأكد من صلاحية المعروض

رئيس مدينة طهطا: ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

 

إسلام موسى

 

قام المحاسب عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بمحافظة سوهاج، بالتعاون مع قطاعي التموين والصحة بحملة مسائية مكبرة للمرور على العديد من المحلات و السوبر ماركت والهايبرات وغيرها من المحلات التجارية، مؤكداً أن الهدف من الحملة التأكد من صلاحية المعروض خاصةً المواد الغذائية بمختلف أنحاء المدينة.

IMG 20230315 011505 1
وأضاف عامر عوض، أنه تم خلال الحملة ضبط 95 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي و 20 كيلو جبنة منتهية الصلاحية، موضحاً أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

post

يأتي ذلك طبقاً لتعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، باستمرار تلك الحملات المفاجأة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والتأكد من صلاحية المعروض من المواد الغذائية.

 

يذكر أن الحملة تمت تحت قيادة المحاسب عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، بسوهاج وبرفقته كلا من الأستاذ أشرف محمد محمود نائب رئيس المدينة والأستاذ أحمد محمود حسن سكرتير الوحدة والأستاذ أحمد عبدالسلام سكرتير قرية شطورة وأعضاء التفتيش المالى والإداري والمتابعة ( الأستاذ مصطفى حزين والأستاذ محمد عبد النعيم والأستاذة فايزة أحمد عبداللاه والأستاذة هبة عبداللطيف) وقسم الاشغالات وبالتنسيق مع مسؤولى التموين والصحة (الدكتور مصطفى عبدالحميد والدكتور باسم رمسيس والدكتور محمود جمال والاستاذ زياد ابوالوفا والاستاذ سيد سعيد) والجهات المعنية.

IMG 20230315 011505 2

وأكد رئيس مدينة طهطا بسوهاج، على تواصل العمل والمتابعة صباحاً و مساءاً، بناءاً على تعليمات المحاسب عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وحرصاً على صحة وسلامة المواطنين بمختلف الأماكن.

زر الذهاب إلى الأعلى