حضور حاشد رفيع المستوى بأسوان في ندوة مناقشة رواية الختم الكيني للكاتبة د. شرين هلال

ٱية معتز صلاح الدين

-وسط حضور حاشد ورفيع المستوى أقامت  الهيئة المصرية العامة للكتاب ندوة مناقشة لرواية بالختم الكيني للكاتبة د. شيرين هلال. أقيمت الندوة  فى محافظة اسوان

وخلال فعاليات  الندوة تمت مناقشة  الكاتبة د.شيرين هلال  مستشار شبكة إعلام المرأة العربية في الرواية من خلال عدد من الاكاديميين والإعلاميين من  مدينة اسوان على راسهم الاعلامي د خالد النوبي المذيع بقناة طيبة  الفضائيه حيث قام  بإدارة الندوة وشاركه على المنصة الاستاذ المساعد بجامعة اسوان د .محمود عنبر و المتخصص في الشؤون الافريقية، كما تطرق للنقد الادبي الباحث د حسام علي الذي اثنى بدوره على سلاسة العمل والقى الضوء على المحاور الفكرية والابداعية الموجودة بالنص.

 

0D114340 DDFB 42ED B8A5 17B2318F9307

post

وقد شهدت الندوة تفاعلا كبيرا من الحضور ومناقشات ثريه أكدت وعى وثقافة أهل اسوان مطالبين بتكرار مثل هذه الندوات الثقافية المميزة

وقد تقدمت الكاتبة د. شيرين هلال بوافر الشكر والتقدير لقيادات الهيئة العامة للكتاب والحضور الذين أثروا الندوة بمناقشاتهم وتفاعلاتهم مما أكد أن العقول المصرية بخير ..

الجدير بالذكر ان الرواية هى السردية العامية المصرية الاولى التي تقوم بطباعتها الهيئة العامة المصرية للكتاب والتي حققت انتشارا واسعا بين القراء. اشاد عدد من النقاد بسلاسة العمل والطرح الأدبي بالرواية.

051FD967 29D0 4984 A805 4A2928C73D03

يذكر أن كاتبة العمل خريجة الجامعة الأمريكية بالقاهرة وباحثة دكتوراه في العلاقات الدولية تخصص شؤون افريقية، ولها العديد من المؤلفات القصصية ونشر لها ديوان شعر بعنوان والكاظمين العشق. كما ان لها ابحاث منشورة في مراكز بحثية مصرية واجنبية الى جانب العديد من المقالات المنشورة باللغتين العربية والاجنبية.

زر الذهاب إلى الأعلى