تجرد شاب من الإنسانية وقام بقتل والدة بسبب المخدرات

حماده مبارك

بسبب المخدرات قسى قلبه وأعمت الأنانية بصره، فقتل والده وقام بتهشيم رأسه من أجل سرقة أمواله ليشتري بها المخدرات ، جريمة بشعة شهدها حي المرج في القاهرة، قام الابن بإنهاء حياة والده داخل المنزل، بعد مشادة كلامية استمرت لدقائق وتطورت إلى مشاجرة.

كل ما فعله الأب أنه أراد الحفاظ على فلذة كبده، أراد أن يمنعه عن الاستمرار في طريق المخدرات، خوفا على حياته، وطالبه بالامتناع عن التعاطي، وعدم شراء تلك السموم مجددا، لكن الابن قابل عطف الأب بجحود، فقتله دون هوادة، وقام بتهشيم رأسه بعصى حديدية، ولاذ بالفرار، تاركا والده غارقا في دمائه، وحيدا بين 4 جدران، لم يفكر لحظة في إنقاذ حياته، أو حتى طلب الإسعاف، ربما نجحت محاولة إبقائه على قيد الحياة، لكنه تركه لمدة 7 أيام، حتى تعفنت الجثة، ولم يتم اكتشاف الأمر إلا بعد انبعاث الرائحة الكريهة، ما أثار شكوك الجيران، فقاموا بإبلاغ للشرطة.

حيث وصل بلاغ لقسم شرطة المرج من الأهالي، بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق، وبالانتقال والفحص جرى العثور على جثة «ا. ك» 65 عاما، في حالة تعفن، ووجود تهشم في الرأس، وآثار دماء حول الجثة.

كلفت النيابة العامة، المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة، وطالبت باستدعاء أسرة المجني عليه لسماع أقوالهم وكشف ملابسات الواقعة، كما طلبت التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط العقار لتفريغها لفحص المترددين على العقار.

وعقب تقنين الإجراءات وعمل التحريات اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الواقعة، وتحديد مرتكبها وهو نجل المجني عليه، وجرى القبض عليه، وأقر بارتكاب الواقعة لسرقة والده لرغبته في شراء المواد المخدرة، وجرى بإرشاده التوصل لسلاح الجريمة.

post

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي وتشريحها لبيان سبب الوفاة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى