” راية المحرزي ” تؤكد أن المرأة الإماراتية تمتلك طموح وريادة وإنجازات بحجم الوطن

 

 

متابعة – علاء حمدي 


اكدت الإماراتية الأستاذة / راية خميس المحرزي الناشطة الاجتماعية أن المرأة الإماراتية تمتلك طموح وريادة وإنجازات بحجم الوطن

 

post

قطعت دولة الإمارات شوطاً مهماً في تعزيز مشاركة المرأة في مختلف جوانب الحياة منذ تأسيس الاتحاد، حيث تواصل القيادة الرشيدة في الدولة السير على نهج المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، الذي آمن بأن نهضة المجتمع تتحقق بتمكين المرأة وتفعيل مشاركتها وتوفير المقومات التي تمكنها من أداء دورها على أكمل وجه.

 

وظلت المرأة الإماراتية شريكا أساسيا في مسيرة التنمية والنهضة الشاملة التي تشهدها الدولة، ويعتبر اليوم العالمي للمرأة منصة مثالية للاحتفال بالإنجازات.

 

أن ما حققته المرأة الإماراتية من إنجازات لم يكن وليد الصدفة بل ثمرة دعم قيادتنا الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، الذين قاموا بجهود مقدرة جعلت من الإماراتية شريكاً لأخيها الرجل في الإنجاز والنهضة الشاملة التي تعيشها الدولة.

 

ويسعدني ونحن نحتفل بيوم المرأة أن نحتفي بأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، التي قامت بجهود كبيرة ومقدرة لدعم قضايا المرأة الإماراتية.

 

وبهذه المناسبة نعرب ، عن شكرنا وثنائنا إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لما قدمته لنساء الإمارات والوطن العربي من دعم وتشجيع غير مسبوق، فجهودها ومبادراتها للنهوض بالمرأة باتت مثالاً يحتذى به عالمياً.

 

أن «أم الإمارات» هي رائدة العمل النسائي ونصيرة المرأة، وبفضل رعايتها وإيمانها بالمرأة وقدراتها تعاظم دور المرأة الإماراتية يوماً تلوآخر. متابعه واشراف الدكتور خالد السلامي .

زر الذهاب إلى الأعلى