نواب السويس في زيارة لمعرض تراثنا فى دورته الثالثة بمشاركة 1500 عارض

السويس ـ حسين بيومي

قام نواب السويس برئاسة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب المحافظة بزيارة لمعرض تراثنا فى دورته الثالثة بمشاركة 1500 عارض .
وأضاف خشانة أن هناك عدد من بعض الدول الشقيقة كالإمارات والأردن والسودان شاركت في المعرض وذلك في إطار تعزيز التعاون والتجارة الإقليمية وتعزيز الروابط بين الشعوب .
لافتاً أن المعرض يهدف إلي تنميه تلك الحرف التراثية التي تتميز بها المحافظات المصرية المختلفة وذلك في إطار دعم الدولة للشباب وللمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتعزيز آليات عرض وتسويق منتجاتهم وتصديرها إلى الأسواق الخارجية .
مؤكداً أن المعرض يحتوي علي منتجات مصنعه بسواعد الشباب المصري تجعل كل من يشاهدها يشعر بسعادة غامرة وفخر أن مصر بها هؤلاء الشباب من الجنسين الذين أثبتوا جدارتهم وتفوقهم في كافة المجالات.

كما أن دعم القيادة السياسية لهم هي بمثابة شهادة النجاح .. مشيراً من أن الدولة المصرية تسعى لإنجاح منظومة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر التي تعد الركيزة الأساسية في تنمية الإقتصاد المصري .
وقال ما يزيد زوار المعرض من سعادة بالغة هو المستوى المشرف و الراقي لشباب السويس ومنتجاتهم التي نالت إعجاب واحترام الجميع .. باعثاً برسالة تحفيز لشباب السويس أن يسعوا بقوة فى بدء أي مشروع صغير إلي يتحول إلى مؤسسة كبيرة .. فهناك نماذج مشرفة أصبحوا من رجال الأعمال وأصحاب شركات عالمية فالتحية لشباب السويس البطل .

زر الذهاب إلى الأعلى