العيادة القانونية بحقوق السادات في زيارة لمعرض تراثنا فى دورته الثالثة بمشاركة 1500 عارض

كتب محمد القطقاط
قام فريق العيادة القانونية بكلية الحقوق جامعة السادات بالتعاون مع اتحاد الطلاب بزيارة لمعرض تراثنا فى دورته الثالثة بمشاركة 1500 عارض
وقالت الاستاذ الدكتور “سحر أمام ” عميد كلية الحقوق ، أن هناك عدد من بعض الدول الشقيقة كالإمارات والأردن والسودان شاركت في المعرض وذلك في إطار تعزيز التعاون والتجارة الإقليمية وتعزيز الروابط بين الشعوب .
لافتتاً الي أن المعرض يهدف إلي تنميه تلك الحرف التراثية التي تتميز بها المحافظات المصرية المختلفة وذلك في إطار دعم الدولة للشباب وللمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتعزيز آليات عرض وتسويق منتجاتهم وتصديرها إلى الأسواق الخارجية .
وقال الدكتور “عادل عمار ” مدير العيادة القانونية ، أن المعرض يحتوي علي منتجات مصنعه بسواعد الشباب المصري تجعل كل من يشاهدها يشعر بسعادة غامرة وفخر أن مصر بها هؤلاء الشباب من الجنسين الذين أثبتوا جدارتهم وتفوقهم في كافة المجالات.
كما أن دعم القيادة السياسية لهم هي بمثابة شهادة النجاح .. مشيراً من أن الدولة المصرية تسعى لإنجاح منظومة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر التي تعد الركيزة الأساسية في تنمية الإقتصاد المصري .
شارك في الزيارة الدكتور عادل عمار مدرس القانون العام ومدير العيادة القانونية ، والدكتور رضا عبدالجواد مدير برنامج الدراسات باللغة الإنجليزية بكلية الحقوق ، والدكتور رزق سعد مدرس القانون الجنائي ، والدكتور سامح سعيد مدرس فلسفة القانون وتاريخة ، والدكتور محمود عبد الكريم مدرس القانون التجاري ، والدكتور بكر ابو طالب مدرس القانون المدني ومدير وحدة ضمان الجودة ، والدكتور أشرف مهنا مدرس القانون العام ومدير إدارة وحدة الأزمات والمخاطر ، والدكتورة سعيدة المدرس المساعد بقسم القانون المدني والمرشد الأكاديمي لبرنامج الدراسات باللغة الإنجليزية ، والدكتورة لمياء فتحي مدرس مساعد بقسم القانون المدني والمرشد الأكاديمي لبرنامج الدراسات باللغة الإنجليزية ، والدكتور محمود الزردق بقسم فلسفة القانون وتاريخة ونائب مدير العيادة القانونية
القطط1

زر الذهاب إلى الأعلى