مسرح الجامعة القاسمية بالشارقة يشهد تكريم الفائزين بجائزة فتحي عفانة للعمل التطوعي

 

علاء حمدي

شهد مسرح الجامعة القاسمية في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة مراسم حفل تكريم الفائزين في النسخة الثانية من بجائزة فتحي عفانة للعمل التطوعي والإنساني ، حيث أن جائزة فتحي عفانة للأعمال الإنسانية هي إمتداد للمسيرة السامية والانجازات الحافلة التي تم ترسيخها بمكارم الاخلاق والشيم النبيلة ولايمانه العميق برسالته العظيمة . .

بحضور سعادة الشيخ / محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية و سعادة الشيخ / ماجد بن سلطان القاسمي ، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى وسعادة الدكتور جمال البح رئيس منظمة الاسرة ورئيس جمعية الاجتماعيين و حضور أعضاء جمعية الاجتماعيين وجمع من الضيوف ، والسادة والسيدات المكرمين بجائزة / فتحي عفانة للعمل التطوعي و الإنساني

وقال م فتحي عفانة: آمل أن تكون الجائزة حافزًا للجميع للمشاركة في العمل التطوعي و الانساني و تتحقق رؤية وهدف الجائزة .. وألف مبروك للفائزين المكرمين ، والشكر الجزيل للجنة العلمية المتخصصة ، والتي اشرفت على الجائزة ومستحقيها .

post

والجدير بالذكر أن جائزة فتحي عفانة للعمل التطوعي والإنساني تهدف الي بذل المزيد من الأعمال التطوعية بين كافة فئات المجتمع حيث تشجع علي التنافس والتسابق الي العمل التطوعي من أجل تعزيز التعايش السلمي والإخاء بين أفراد المجتمع وتعتبر الجائزة خطوة سباقة في ترسيخ دعائم العمل التطوعي والانساني .

زر الذهاب إلى الأعلى