أخر الأخبار

‏الحب الحقيقي 

الصحفيه/ امل مصطفى 

 

ذات صلة اصدق أقوال الحكماء والأدباء في الحب ستجعلك ستغير نظرتك أجمل الحكم في الحب كلمات عن الحب الحقيقي كلام جميل عن الحب الصادق الحب الحقيقي هو الحب الصادق النابع من القلب ، والذي لا تشوبه المصالح او اي امور أخرى ، وهو رغبة الإنسان بوجود من يحب قربه لا اكثر ، لو أردت التكلم عن الحب وصدق مشاعره وسيطول الحديث ، كل ما امكنني فعله أن اجمع لكم بعض الكلام الذي يصف الحب الحقيقي وصدقه . كلام عن الحب الحقيقي

 

 

post

الحب الحقيقي… ‏هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء … وتزرع في خيالهم حكاية جميلة … وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة …. ثم لا تنتظر المقابل…!

 

 

‏الحب الحقيقي هو أن ترمي لهم بطوق النجاة في لحظه الغرق … و تبني لهم جسر الأمان في لحظات الخوف ….وتمنحهم ثوبك في لحظات العري كي تسترهم …. ثم لا تنتظر المقابل…! الحب الحقيقي…. ‏هو أنت تبيع دموعك كي تشتري لهم الفرح … وتتراقص بينهم ألما كي تمنحهم السعادة …. وتبكي بعيدا عنهم كي لا تفسد فرحهم …. ثم لا تنتظر المقابل…! الحب الحقيقي…. ‏هو أن تتحول إلى عكاز كي ترحم عجزهم …وتتحول إلى مرآة كي تقوم عيوبهم …. وتتحول الي مطر كي تبلل جفافهم …. ثم لا تنتظر المقابل…! الحب الحقيقي…‏هو أن تخترع لهم الهواء عند اختناقهم … وتنزف لهم دموعك عند عطشهم… وتقتطع لهم من جسدك عند جوعهم … ثم لا تنتظر المقابل ..!

 

الحب الحقيقي… ‏هو أن تشعل اناملك كي تضئ لهم الطريق … وتحرق أيامك كي تبث فيهم الدفء …. وتمنحهم عينيك بدون تردد كي تنير لهم الظلام … ثم لا تنتظر المقابل …! الحب الحقيقي … هو أن تساعدهم على الوقوف عند التعثر.

زر الذهاب إلى الأعلى