مجلس أمناء إدارة سيدي سالم يوافق على إطلاق إسم الشهيدين الرائد” أحمد ياسر”و المقدم “محمد الماوي” على مدرستين بسيدي سالم تكريماً لهما

محمود علوان

وافق مجلس الأمناء والاباء والمعلمين بادارة سيدي سالم التعليمية برىاسة الاستاذ “محمد السعيد عبيدي ” رئيس المجلس وبحضور الدكتور محمد شاهين مدير عام إدارة سيدي سالم التعليمية والاستاذ فتحي لاشين وكيل الإدارة والاستاذ” عاطف سري عوض”موجه أول التربية الاجتماعية وأمين سر المجلس وجميع الأعضاء.

وقد وافق المجلس بالإجماع على إطلاق إسم الشهيدين الرائد “أحمد ياسر توفيق أبو أحمد” والمقدم “محمد سعد الماوي “على مدرستين من مدارس ادارة سيدي سالم التعليمية، وذلك في الاجتماع الذي انعقد اليوم وحمل الإجماع رقم ٥٠ في اجتماعات المجلس.

 

وجدير بالذكر أن المجلس في اجتماعه المذكور قام جميع الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهيدين، وقد جاء هذا الطلب تكريماً لهما وتخليداً لذكراهما العطرة، وليكونا نموذجاً يحتذى به لكل أبناء الوطن، وقد جائت هذه الفكرة بمبادرة كريمة من الأستاذ” محمد السعيد عبيدي” رئيس مجلس الأمناء ، وقد قام جميع الأعضاء بشكره عليها.

post

 

وقد قام المجلس بإرسال خطابين إحداهما إلى السيد اللواء محافظ كفر الشيخ، وخطاب الثاني إلى السيد الاستاذ وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ شمل مبادرة كريمة من سيادتهما بالموافقة التنفيذية على هذا الطلب.

 

هذا ومن جانبه أكد الأستاذ” محمد السعيد عبيدي “رئيس مجلس الأمناء والاباء والمعلمين بادارة سيدي سالم التعليميه على أن هذا الطلب واجب وطني تجاه من ضحى بنفسه حفاظا على أرواح الناس ضد الخارجين على القانون، وقوى الشر والتطرف والإرهاب، وذكرى طيبة لمن قضى حياته في خدمة الوطن والعمل الدائم على رفع رايته عالية خفاقه.

زر الذهاب إلى الأعلى