مجاهد يحرص على انعقاد الجمعية العمومية في موعدها وثقته في قرار أعضاء النادي

علاء حمدي

 

أكد محمد السيد مجاهد، المرشح على منصب رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة، في الإنتخابات المقرر إجرائها بعد غدًا الجمعة، تمسكه بإجراء انتخابات النادي في موعدها، داعيًا أعضاء الجمعية العمومية، المشاركة بقوة في عملية الإقتراع، والتعبير عن آرائهم بكل شفافية.

وقال مجاهد، في بيان رسمي صادر عن مركزه الإعلامي، مساء اليوم الأربعاء: “أتعرض لحملة مغرضة، وأكاذيب غير مسبوقة، ومتعمدة، تشير إلى وجود قضايا مرفوعة على النادي، ومزاعم بأنني حركت 30 دعوى قضائية، لإيقاف الانتخابات، وهذا افتراء متعمد، هدفه التشويش وتشتيت أعضاء النادي”.

وأضاف “مجاهد”: “القضية الوحيدة التي قمت بتحريكها تحمل رقم 56 و898 لسنة 76 قضائية، بهدف رفع الظلم الذي وقع علي، باستبعادي من السباق الانتخابي بشكل مخالف للقانون، وجاء حكم القضاء العادل بعودتي للسباق الانتخابي من جديد”.

post

وتابع “مجاهد” قائلًا: “أنا أشد حرصًا من أي أحدًا على انعقاد الجمعية العمومية في موعدها؛ لثقتي الكاملة في دعم جميع الأعضاء لتجربتنا الديمقراطية، ولخدمة نادينا العريق”.

وأردف “مجاهد” قائلًا: “كان من الأحرى أن يقوم المرشح المُستبعد بقرار من اللجنة الاستشارية بتقديم إعتذار لأعضاء النادي، بعدما تضمن القرار الصادر ضده مصطلحات مثل: “استغلال النفوذ، وافتضاح أمره”، وغيرها من المصطلحات القاسية والصادرة بحقه.

واختتم محمد مجاهد، المرشح على منصب رئاسة نادي سموحة، بيانه بتأكيد تمسكه بانعقاد الجمعية العمومية في موعدها، مجددًا الدعوة إلى أعضاء نادي سموحة للمشاركة بقوة في الجمعية العمومية، بعد غدًا الجمعة 29 أكتوبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى