أحمد بتشان يطرح أغنية “هقول وإسمع” 

 

 

زينب مجدي المهدي

 

طرح الفنان أحمد بتشان أغنيته الجديدة بعنوان “هقول وإسمع” عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وإنتاج مشترك بين “نجوم ريكوردز” و “هاى واى”، وأشرف على تنفيذها ياسر خليل.

post

وكان أحمد بتشان طرح مؤخراً أغنية “ماجاش منك” من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام على، وتوزيع تيام طارق، وميكساچ وماستر نادر حمدى.

واستطاع بتشان أن يحقق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، وشارك في أكثر من حدث فني مثل مشاركته بالغناء في حفل ضخم بالسعودية مع النجمين رامي جمال وهيثم شاكر، كما طرح أغنيته الأخيرة بعنوان “عالهادي”، من كلمات تامر حسين، وتوزيع ومكس وماستر نادر حمدي، ولأول مرة ألحان ياسر خليل وأحمد بتشان، ومن إنتاج نجوم ريكوردز وهاي واي”.

يذكر أن آخر ألبومات أحمد بتشان كان “بعد غيابه”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتم تصوير أكثر من كليب مثل “بعد غيابه”، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبدالفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، وأغنية “بيني وبينك” من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامي جمال وتوزيع إيهاب فاروق، و”لازم أفهم” وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزيع خالد عز.

زر الذهاب إلى الأعلى