«محسن سالم» يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة نخل في وسط سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

تابع محسن سالم رئيس مركز ومدينة نخل بشمال سيناء، صباح اليوم الإثنين، امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس المركز في اليوم الأول للامتحانات.
وأفاد المتحدث الإعلامي لرئاسة مدينة نخل أن رئيس المدينة تفقد اللجان الإمتحانية في عدد من مدارس المركز، وذلك لحل أي شكوى بالمدارس والتأكد من توافر الخدمات بالمدارس ومن تواجد المدرسين بالمدارس.

من جهته أعلن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، عن بدء امتحانات شهادة مرحلة التعليم الأساسي ( المرحلة الإعدادية) حيث يؤدي (٩٧٥١) طالب وطالبة الإمتحانات في (٦٨) لجنة إمتحانية على مستوى المحافظة.

وأضاف وكيل الوزارة بأن الإمتحانات انطلقت اليوم الإثنين الموافق ١٦ / ١ بإمتحاني اللغة العربية والخط والأملاء ومادة التربية الدينية وتستمر الإمتحانات يوم الثلاثاء والأربعاء ماعدا يوم الخميس ١٩ / ١ أجازة من الإمتحانات وتستكمل الإمتحانات بدءً من يوم السبت ٢١/ ١ وتستمر الإمتحانات حتى تنتهي يوم الإثنين ٢٣ / ١ بإمتحان مادة الدراسات الإجتماعية وأن عدد الطلاب بإدارة العريش ( ٤٥٧٢) طالب وطالبة مقسمين على (٢٧) لجنة.
كما أوضح وكيل الوزارة، أن عدد الطلاب بإدارة بئر العبد (٢٧٨٧) طالب وطالبة مقسمين على (٢٥) لجنة ، وأن عدد الطلاب بإدارة الحسنة التعليمية ( ٥٢٦) طالب وطالبة مقسمين على (١١) لجنة ، وأن عدد الطلاب بإدارة نخل التعليمية (١٥٠) طالب وطالبة ، مقسمين على (٧) لجنة ، وأن عدد الطلاب بإدارة الشيخ زويد التعليمية (١٠٧٣) طالب وطالبة مقسمين على (١٣) لجنة ، وأن عدد الطلاب بإدارة رفح التعليمية (٦٤٣) طالب وطالبة مقسمين على (٣) لجان ، علماً بأنه قد سبق وأن تم تجهيز اللجان الإمتحانية بالأثاث المدارس المناسب.

زر الذهاب إلى الأعلى