احتفالات في غاية الأُبَّهَة بشرم الشيخ في جنوب سيناء

شرم الشيخ – محمود الشوربجي
شهدت مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، مساء أمس السبت وحتى صباح الأحد احتفالات مبهرة في غاية الأُبَّهة تجلت فيها فخامة وعظمة المكان بحضور ضيوف وزوار من بقاع العالم بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد 2023.
وتفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عدد كبير من الفنادق وأماكن إقامة الاحتفالات، والطرق والميادين، بشرم الشيخ، خلال جولة متابعة امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد. وذلك وسط أجواء احتفالية مبهرة بنهاية عام وبدء عام ميلادي جديد 2023.
وشهدت مدينة شرم الشيخ، أجواء احتفالية فى ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة وسط البانوراما الجمالية والحضارية من أعمال تطوير وتجميل وتشجير، وتزينت الطرق والميادين بأشجار الكريسماس وإضاءات بألوان وأشكال مبهرة ، مع تركيب المجسمات والأشكال المبهرة بإضاءات مختلفة. علاوة على تعليق كرات الثلج والنجوم المتلألئة باللون الذهبى بالشوارع والميادين الرئيسية بالتعاون مع مالكي الفنادق بالمدينة.
كما حرص محافظ جنوب سيناء على لقاء الزائرين للمدينة من مختلف الجنسيات وقدم لهم التهنئة ببدء عام ميلادي جديد ومرحبا بهم على أرض شرم الشيخ مدينة السلام والسحر والجمال.
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، وعددا من القيادات التنفيذية.
1 2 3 4 5 6 9 10

زر الذهاب إلى الأعلى