قائد القاعدة البحرية ونائب اقتصادية قناة السويس يهنئون محافظ بورسعيد بالذكرى الـ66 لعيد النصر 

23 ديسمبر..


بورسعيد – نشوى شطا

استقبل اللواء أ. ح عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اللواء أ. ح أشرف المشرفي قائد القاعدة البحرية ، واللواء محمد برايا نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، بديوان عام محافظة بورسعيد، على هامش احتفالات محافظة بورسعيد بالذكرى ال66 لانتصار المقاومة الشعبية في بورسعيد على العدوان الثلاثي عام 1956 _ عيد النصر _

وقدم قائد القاعدة البحرية و نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس التهنئة القلبية لمحافظ بورسعيد بمناسبة الذكري ال 66 لعيد بورسعيد القومي _عيدالنصر _، مشيدين بالجهود المضنية لمحافظ بورسعيد في تنفيذ مسيرة التنمية المستدامة على أرض بورسعيد في مختلف المجالات ، وأكدا أن مدينة بورسعيد أصبحت مدينة نموذجية من الطراز الأول.

كما أهدى قائد القاعدة البحرية و نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس درعيين تكريما لمحافظ بورسعيد على جهوده المتواصلة في الارتقاء بمحافظة بورسعيد.

ومن جانبه، وجه محافظ بورسعيد الشكر لقائد القاعدة البحرية و نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، على تهنئتهما القلبية، مشيدا بالتعاون المثمر بين المحافظة والقاعدة البحرية والهيئة الاقتصادية لقناة السويس، لافتا أنهما شركاء للتنمية والنجاح الذي شهدته محافظة بورسعيد، متمنيا استمرار الرخاء والتقدم لمدينة بورسعيد الباسلة.

post
زر الذهاب إلى الأعلى