معالي الوزير أحمد الراجحي يكرم جمعية كيان باعتبارها من أوائل الجمعيات على مستوى المملكة لتأسيسها وحدة التطوع

د.وسيله  محمود الحلبي

بفضل الله وكرمه تم اليوم تكريم جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة لتأسيسها وحدة التطوع وفق المعيار الوطني لعام ٢٠٢١وذلك أثناء ملتقى التطوع السنوي الثاني لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والذي رعاه معالي الوزير المهندس أحمد بن سليمان الراجحي ، وقد سلّم معاليه الفائزين بجائزة العمل التطوعي تكريمهم ،وكرم جمعية” كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة باعتبارها من أوائل الجمعيات على مستوى المملكة التي نجحت في تأسيس وحدة التطوع والاستمرار في نجاحها.

وقالت الأستاذة إيمان أحمد الحمدان مديرة وحدة التطوع بالجمعية ومديرة المشاريع :

أتقدم بخالص الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة وخصوصاً رئيس المجلس الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي على دعمها المستمر في تحقيق ما تم إنجازه من نجاحات في العام الماضي وخلال هذا العام ، كما أشكر زميلاتي والمدير المكلف لتفعيل وحدة التطوع ، والشكر للأستاذة فاطمة النويصر عميدة المتطوعين بالجمعية .

وقد ثمنت الأستاذة سمها الغامدي هذا التكريم من معالي الوزير المهندس أحمد بن سليمان الراجحي مشيرة أن الجمعية تعمل على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بالوصول إلى مليون متطوع، وكذلك أحد الأهداف الاستراتيجية لبرنامج التحول الوطني والمتمثل في تشجيع العمل التطوعي. وأضافت الحمد لله فخورين بهذا الانجاز ونشكر الأستاذة إيمان الحمدان وفريق العمل على جهودهم المثمرة وأتمنى المزيد من التميز لجميع فريق العمل.

post

تجدر الإشارة أن جمعية “كيان” كرمت يوم أمس متطوعيها الذين ساهموا في تميز العمل التطوعي في الجمعية أيضا .

زر الذهاب إلى الأعلى