النيل للإعلام بطنطا ينظم ندوة إعلامية حول ( الإرهاب لا دين له )

علاء حمدي

نظم مركز النيل للإعلام بطنطا إدارة إعلام وسط الدلتا ندوة إعلامية حول(الإرهاب لا دين له) فى إطار الدور التنويرى الذى تقوم به الهيئة العامة للاستعلامات وبهدف التأكيد على فهم الدين الصحيح وقيم التسامح وقبول الآخر اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/١٠/١١ بالمركز الثقافى الاسلامى بحضور لفيف من الأئمة حاضر بالندوة فضيلة الشيخ / السيد عبد المجيد وكيل وزارة الأوقاف حيث بدأ حديثه حول تعريف معنى الإرهاب هو جريمة منظمة تقوم عليها مجموعة من الناس لسفك دم أو ترويع المؤمنين.
وأشار إلى أن الاسلام دين الوسطية والتسامح وأن الاسلام برئ من كل الأفعال الإجرامية التى يتهم بها وأوضح أيضا أن التطرف هو ما يخالف الوسطية.
كما أكد على ان علماء الدين هم دعاة للسلام والسلم والأمان والإسلام.
كما ذكر أيضا أن تعاليم الدين وكلام الله يحث على حرية الاختيار واحترام الآخر واستشهد بقوله تعالى (من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر ) صدق الله العظيم
كما أكد على مخاطر مواقع التواصل الاجتماعى وأن أضراره أكثر من نفعه والانتباه للأبناء وتأثير هذه المواقع عليه وعلى القيم والمبادئ والأخلاق وحرص أولياء الأمور على متابعة الأبناء.
نظم اللقاء وأداره مى أبوزيد ومروة عبد الرسول تحت إشراف أ. عزه سرور مدير عام إعلام وسط الدلتا وأ. سمير مهنا رئيس الادارة المركزية لإعلام وسط وشرق الدلتا و وكيل الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى