إسرائيل تعلن عن إقتراب موعد توقيع إتفاق نووي بين طهران وواشنطن متابعة /أيمن بحر مسئولون إسرائيليون كشفت اليوم عن إقتراب توقيع إتفاق نووي جديد بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران في القريب العاجل. وقال المسئولون حسب إحدي المواقع الأمريكي إن تقييم إسرائيل بأن هناك إتفاق نووي قريب بين الولايات المتحدة وإيران حيث سيتم التوقيع في خلال الأسبوعين المقبلين ومن المقرر أن تلتقي كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي ب بيني غانتس وزير الدفاع الإسرائيلي خلال مؤتمر ميونج للأمن اليوم. وسيتم خلال اللقاء مناقشة الإتفاق النووي الإيراني وآخر التطورات في أوكرانيا كما تزور هاريس ميونيخ وسط الأزمة في أوكرانيا، وبالرغم من كونها حليفاً وثيقاً للولايات

 

متابعة /أيمن بحر

مسئولون إسرائيليون يكشفون اليوم عن إقتراب توقيع إتفاق نووي جديد بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران في القريب العاجل.

وقال المسئولون حسب إحدي المواقع الأمريكي إن تقييم إسرائيل بأن هناك إتفاق نووي قريب بين الولايات المتحدة وإيران حيث سيتم التوقيع في خلال الأسبوعين المقبلين ومن المقرر أن تلتقي كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي ب بيني غانتس وزير الدفاع الإسرائيلي خلال مؤتمر ميونج للأمن اليوم.

وسيتم خلال اللقاء مناقشة الإتفاق النووي الإيراني وآخر التطورات في أوكرانيا كما تزور هاريس ميونيخ وسط الأزمة في أوكرانيا، وبالرغم من كونها حليفاً وثيقاً للولايات المتحدة.

post
زر الذهاب إلى الأعلى