أخر الأخبار

محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال البوابة الرئيسية بشرم الشيخ (صور)

سيناء – محمود الشوربجي

تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس ، خلال إحدى جولاته التفقدية اليومية، الأعمال الجارية في بوابة الدخول الرئيسية بمدخل شرم الشيخ من اتجاه طور سيناء شرم الشيخ ومحور نقل الحركة المرورية من أمام محمية رأس محمد إلى داخل مدينة شرم الشيخ.

وقال “محافظ جنوب سيناء” أن المحور عبارة عن 2 كوبري اتجاه واحد دخول طوله 36 متر، والآخر 88 متر اتجاهين، والمنزل والمطلع من “الكيس تون” وهو المحور الرئيسي لنقل حركة سير الحافلات واللوري من خارج المدينة إلى داخلها، ويُربط بشبكة الطرق من الطريق الدائري إلى داخل سكن العاملين بحي النور بشرم الشيخ.

وأكد “المحافظ” أنه يوجد طريقين سطحيين لنقل الحركة من أمام رأس محمد إلى داخل السوق القديم بشرم الشيخ هضبة أم السيد، ضمن خطة تطوير الطرق والكباري بالمدينة ضمن استعدادات مؤتمر تغير المناخ.

كما تفقد المحافظ خلال الجولة الأعمال الإنشائية بمركز الرصد الأمني الموحد لمحافظة جنوب سيناء بمدينة شرم الشيخ، مشرًا إلى أن هذا المركز هو الأول من نوعه على مستوى الجمهورية، تنفيذ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع – الشركة العربية العالمية للبصريات.

بينما لفت المحافظ أن المركز مخصص للتحكم الشامل والمركزي للمنظومات الأمنية بجميع مدن المحافظة. وبالأخص تأمين مدينة شرم الشيخ بالكامل والطريق الأوسط والدائري بالكاميرات البانورامية والأمنية. وكذا تأمين جميع مدن المحافظة والمناطق الحاكمة بطريق شرم الشيخ النفق ، وطريق شرم الشيخ/ طابا من مكان مركزي واحد عن طريق شبكات مؤمنة.

post
كان برفقة المحافظ خلال الجولة اللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء نادر علام القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، والعميد حسن الحو مدير مرور جنوب سيناء وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وكان باستقبالهم بمواقع العمل ممثلي الجهات المشرفة والشركات المنفذة.

3 4 1 5 1 6 1 8

زر الذهاب إلى الأعلى