الاثنين القادم موعدا مباراة منتخب مصر الأولمبي الودية الثانية أمام بنين والقناة الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي الودية الثانية أمام بنين والقناة الناقلة

محمد خالد الطوخي

في مواجهة يوم الإثنين المقبل منتخب مصر الأولمبي يواجه نظيره منتخب بنين فى المباراة الودية الثانية في إطار استعداداته لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي : أنه سيتم معالجة نقص السرعة أمام منتخب بنين التي شهدتها المباراة الودية الأولي التى جمعت بينهما اليوم الجمعة.

حيث تعادل منتخب مصر الأولمبى مع نظيره منتخب بنين سلبيا في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب استاد حرس الحدود في إطار استعداداته لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

post

وصرح أيضا المدير الفني للمنتخب عقب إنتهاء اللقاء: ان مباراة بنين شهدت تدوير الكرة من جانب لاعبي منتخب مصر بشكل بطئ وتنقصنا السرعة وكانت لدينا العديد من الفرص التى هددت مرمى منتخب بنين.

وأضاف  : أن منتخب بنين المنافس لم يصل إلى مرمانا وكان المدافعين يقفون بشكل جيد وإمتلكنا من 3 إلى أربع فرص هددت مرمى المنافس.

و استطرد حديثه : لدينا إحساس بالوصول إلى دورة باريس عام 2024 واعلم مدى الصعوبات أمام الأندية فى التخلي عن لاعبيها ونحتاج إلى دعم الأندية

وشدد مدرب منتخب مصر الأولمبي على أنه فى المباراة القادمة أمام منتخب بنين سيتم التركيز على تحسين الأداء وتحسين العديد من النقاط أيضا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى