نور عبد الرحمن.يكتب.المضي قدماً 

 

هل شعرت يوماً بهذا الشعور ، عندما ترى شخصاً ما ، تتجمد و يبدأ قلبك فى الخفقان بسرعة كبيرة ، و أنه عليك التمسك بشئ حتى لا تسقط !

و فى بعض الأحيان عندما تتحدث إليهم تنطق بكلمات غبية و ينتهى بك الأمر بإحراج نفسك !

و هذا ليس ما تريد ، و لكن مجرد وجود هذا الشخص يجعل قلبك ينبض بشكل أسرع و تستمر ألتزامك الصمت ، أم ستكون شجاعاً و تعترف بمشاعرك !

هل ستقاوم شعورك و تبوح بما تكن له من مشاعر ، أم سينتهى الأمر بلا شئ كالعادة !

post

عليك المجازفة للحصول على إجابات ، أيضاً عليك تخطى خوفك و أفكارك و تضع حداً لكل ما يدور فى عقلك

” هل يقبلنى و يبادلنى الشعور ذاته ، هل سيكتمل به الطريق و نظل إلى أخر العمر سوياً ”

عندما تقابل شخصاً و تقع فى الحب ، أعترف بحبك دون تردد ، فكل لحظة تضيعها ستعادل كثيراً من الأسف فى النهاية ، و لا تنتظر حتى فوات الأوان لتخبر شخصاً ما بمدى حبك و أهتمامك ، لأنه عندما تضيع الفرصة ، فبغض النظر عن صراخك و بكائك لن يؤثر ذلك بعد الأن ، و الأكثر ألماً أنه لا أحد يسمعها سواك.

من الصعب أن تحب و يمنحك الوقت فرصاً للتحدث إليه ، فرصاً للبقاء معه ، فرصاً للمشاركة ، ثم تفوت الفرص و تقول لنفسك كانت لدى فرص ، فرص فقط.

يمكنك التعامل مع الألم الذى تشعر به و تجعل الأخرين يعتقدون أنك تخطيت الأمر و مضيت قدماً ، لأن الدرس الذي يجب أن نتعلمه جميعأ فى الوقت المناسب ……

المضي قدماً

لا يمكنك إغلاق كتاب دون إنهاء فصوله ، فعليك أن تترك الماضى و أنت تقلب الصفحات.

أعظم مفارقة فى الحب ، عندما تتخلى عنه و أنت متمسك و متشبث به ، لذلك نترك شخصاً نحبه فقط عندما يتيح لنا مصيرنا شخصاً أخر يمكنه أن يحبنا أكثر مما يمكننا أن نحب أنفسنا و البدء من جديد.

الحب لا يدمر بفشل واحد أو يفوز بمداعبة واحدة ، إنما هو مشروع لمدى الحياة نتعلم فيه و نكتشف و ننمو دائماً.

تعلم كيف أن تكون مثل قوس قزح بعد هطول الأمطار.

لا يمكنك إثبات حب شخص ما فقط بالطريقة التى تشعر بها ، أو بالكلمات التى تقولها ، أو بالأشياء التى تقدمها و حسب ، إذا كنت قد تجاهلت نفسك و ضحيت بسعادتك من قبل لمن تحب ، فأنت الأن تعرف ما يعنيه الحب من تضحية ، و تعلمت المضي قدماً….

زر الذهاب إلى الأعلى