فرق مستقبل وطن بالسويس تواصل عملها في توزيع أدوات التعقيم المواد الغذائية .

حسين بيومى

فى إستجابة سريعة من جانب قيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة السوس لمساندة القائمين على المسجد الكبير بمنطقة السلام 1 بالمحافظة والذي أصبح من أكثر المساجد التي تشهد تجمعات بشرية هائلة من أهالي السويس سواء فى تشيع جنازات ضحايا كورونا أو أداء صلاة التراويح في شهر رمضان المبارك .

 

حيث حرص الحزب برئاسة النائب أحمد خشانة رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة علي توفير كميات كبيرة من مستلزمات أدوات التعقيم والمطهرات كإحدى الإجراءات الوقائية الإحترازية لتوزيعها علي المواطنين المترددين على المسجد .

FB IMG 1619817602905

post

كما قام فريق أخر من أعضاء الحزب بتوزيع أدوات التعقيم والمطهرات علي المواطنين بشارع الشهداء بحي السويس والشوارع المحيطة به والتي تشهد إزدحاماً طوال حيث المحلات التجارية والبنوك والمصالح الحكومية للحد من عدوي وباء فيروس كورونا سلامة وصحة المواطنين ..فيما شهد ميدان الأربعين وعدد من الشوارع المحيطة به عمليات توزيع أدوات التعقيم والمطهرات علي المواطنين لمواجهة وباء فيروس الموجه الثالثة .

FB IMG 1619817606214

من ناحية أخري واصل فريق ثالث من أعضاء حزب مستقبل وطن تفعيل مبادرة “أولوياتنا توفير احتياجاتكم “حيث قام الفريق بتوزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والأرامل والمطلقات والأيتام القاطنين بمناطق كفر كامل وجليدان غرب وحى الكويت وكفر العرب وسليم الحي بدائرة حي الأربعين .

زر الذهاب إلى الأعلى