رفع 7 طن مخلفات من أحياء مدينة الحسنة بوسط سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

أعلن مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء، اليوم الثلاثاء في بيان، رفع 7 طن مخلفات من مختلف الأحياء السكنية، معلنًا استمرار حملات قطاع النظافة برفع القمامة والمخلفات في أحياء وقرى مركز ومدينة الحسنة التابع لمحافظة شمال سيناء.

وجه المحاسب سعد خليل بغدادي، رئيس مدينة الحسنة، بتكثيف الإجراءات الاحترازية والارتقاء بمنظومة النظافة على مستوى المركز والمدينة للحد من إنتشار الفيروسات والأمراض المعدية التى تؤثر على صحة وسلامة المواطنين.

وقال رئيس المدينة أنه يتم يوميًا تنظيف ورفع القمامة فى شوارع وأحياء المدينة، إلى جانب القرى التابعة للمركز والمدينة، موضحًا أن حملة رفع المخلفات قامت بتنظيف الشوارع الرئيسية والفرعية بالقرية الرائدة، علاوة على تنظيف الشوارع الرئيسية بالمدينة.

وأكد رئيس المدينة رفع كمية من القمامة خلال الساعات الماضية تقدر بحوالى 7 طن تقريباً، مشيرًا إلى أنه تم التنبيه على أصحاب المحلات التجارية والمطاعم بالإلتزام باستخدام صناديق القمامة المخصصة لذلك والتى تم توزيعها على المحلات حفاظا على نظافة وصحة وسلامة الجميع.

post

وناشد رئيس المدينة المواطنين بضرورة الإلتزام والحفاظ على نظافة المدينة حتى لا تتعرض لتحرير محاضر للأحياء المخالفه والتى لا تحافظ على مستوى النظافة بها وذلك حفاظا على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التى تقرها مؤسسات الدولة للحد من انتشار الفيروسات والأمراض المعدية، وضمن الحملة المكبرة على مستوى الجمهورية لرفع القمامة وتنظيف الأحياء والشوارع خاصة داخل الكتل السكنية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

زر الذهاب إلى الأعلى