كيفية الحصول على شعر اسود بالحناء

مرفت العربى 

ليست كل أصباغ الحناء متساوية. هناك الكثير من شركات الحناء المحملة بالمواد الكيميائية والأملاح المعدنية وهنا ستسبب تلف الشعر، لذا تأكدي من مصدر شرائك وأن الحناء أصلية.

 

إليك كيفية الحصول على صبغة شعر الحناء السوداء:ارتدِ قفازات لأنك لا تريد تلوين يديك باللون الأسود.خذي وعاء وأضيفي إليه الكمية المناسبة من مسحوق الحنة السوداء.ابدئي في إضافة القليل من الماء الدافئ ببطء واخلطي الحنة بملعقة.أضف القليل من الماء في كل مرة. يجب ألا يكون المعجون سائلًا جدًا، يجب أن يكون قوامه سميكًا إلى حد ما.كبديل، يمكنك أيضًا إضافة القهوة / الشاي الأسود إلى مسحوق الحنة بدلاً من الماء للحصول على لون شعر أسود غامق.أضف بضع قطرات من عصير الليمون (هذه الخطوة اختيارية تمامًا).غطي الوعاء بغلاف بلاستيكي واتركيه طوال الليل، لا تتخط هذه الخطوة لأنها تضمن حصولك على أحلك لون ممكن.افتحه في الصباح. إذا تحول معجون الحنة إلى اللون البني، فهو جاهز للاستخدام.

كيف تصبغ شعرك بالأسود؟

post

اجمع أدواتك؛ رداء / قميص قديم، فرشاة، قفازات، مشط، وفازلين قديم جيد، اتبع هذه الخطوات السهلة والبسيطة لإنجازها.أول الأشياء أولاً، يجب أن يكون لديك شعر نظيف، إذا لم تقم بذلك، اغسله بالشامبو كالمعتاد واتركه يجف في الهواء.ارتدِ قميصًا قديمًا أو لف عباءة حول كتفيك.خذ الفازلين وضعه على جبهتك وأذنيك ورقبتك لتجنب تلطيخها. ارتدِ قفازاتك ودعنا نصل إليها.قسمي شعرك وابدئي في تطبيق الحنة على جذورك بمساعدة الفرشاة.سيكون من الأسهل بكثير أن تطلب من شخص ما القيام بذلك نيابة عنك.يمكنك استخدام أصابعك أيضًا إذا كنت لا تشعر بالراحة عند وضع الحنة بالفرشاة.الآن قم بتطبيقه على الأطوال. تأكد من أن كل خصلة مغطاة بالحناء

اربطه بمساعدة مشبك وقم بتغطيته بغطاء الدش.اتركي المعجون في شعرك لمدة لا تقل عن 3 إلى 4 ساعات للحصول على أفضل النتائج.كلما تركته لفترة أطول، كلما كان اللون أكثر تشبعًا، بمجرد تركه في شعرك للمدة المحددة، يمكنك غسله بالماء.لا تستخدم الشامبو أو البلسم في هذه المرحلة، ما عليك سوى غسل شعرك بالماء حتى يصبح نقيًا.سوف تترك بشعر أسود غامق جميل.

 

يمكن أن يجعلك تلوين شعرك دائمًا تبدو وتشعر بالانتعاش سواء كنت تفعل ذلك لتغطية الرمادي أو ببساطة تغيير مظهرك، تأكد من اختيار المنتج المناسب لأننا لا نرغب في إتلاف الشعر.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى