هل يستخدم سيروم فيتامين سي بالنهار ؟

مرفت العربى 

أصبح سيروم فيتامين سي من أساسيات روتين البشرة، فهو أحد أفضل المكونات المضادة للشيخوخة والمفتاح للحفاظ على البشرة ناعمة ومتوهجة ولكن هل يستخدم سيروم فيتامين سي بالنهار أم يقتصر استخدامه ليلا؟.. تابعي القراءة للتعرف علي الإجابة ومعرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام سيروم فيتامين سي.

 

هل يستخدم سيروم فيتامين سي بالنهار ؟

 

post

نعم يستخدم سيروم فيتامين سي  بالنهار لحماية البشرة من اشعة الشمس والاشعة المضرة بالجلد وترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، وحماية البشرة من الكلف وصبغات الجلد التي قد تنتج من الاشعة الشمسية.

 

فان استخدم سيروم فيتامين سي يكون استخدام ليلى ونهار وطول اليوم ويجب التأكد من خلو البشرة من الاتربة والشوائب قبل وضعه حتى لا نقوم بوضع عازل على تراكمات مضرة بالبشرة وقد تسبب حبوب والتهابات بالبشرة او تهيج واحمرار، فالطريقة الصحيحة للاستخدام تعطى النتائج المطلوبة.

كما ذكرنا سابقا أن جميع منتجات البشرة قد يكون لديها القدرة على التسبب في آثار جانبية، لذا يجب عليك دائمًا إجراء اختبار رقعة لتقييم خطر إصابتك برد فعل تحسسي. إليك الطريقة:

 

حددي منطقة صغيرة من الجلد يسهل إخفاؤها، مثل ساعدك.ضعي كمية صغيرة من المنتج وانتظر 24 ساعة.إذا لم تحدث أي آثار جانبية، يمكنك وضعها على وجهك، ويجب التوقف فورا عن الاستخدام إذا أصبت بطفح جلدي أو احمرار أو خلايا.

 

الطريقة الصحيحة لاستخدام سيروم فيتامين سي

 

عادة ما يتم تطبيق مصل فيتامين سي مرة أو مرتين يوميًا، ولكن يجب التنظيف جيدا، والتلطيف، قبل تطبيق مصل فيتامين سي، ثم الترطيب.

 

تأكدي من التحقق من تاريخ استخدام المنتج الخاص بك، إذا كان المنتج داكنًا أو تغير لونه بطريقة أخرى، فمن المحتمل أن يتأكسد فيتامين سي، ولم يعد يحمل نفس الفوائد، لى الرغم من أن المنتج لا يزال آمنًا للاستخدام

إذا كانت بشرتك حساسة بشكل خاص، فتجنب المنتجات التي تحتوي على حمض الأسكوربيك، فقد تقل احتمالية تسبب المنتجات التي تحتوي على فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم في حدوث تهيج.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى