شد الثدي بالخيوط

مرفت العربى

تبحث النساء دائما إلى أفضل الطرق للظهور بشكل أنيق، وتجد أن من شروط الجمال تناسق الثدي، فتبدأ في عملية البحث لإيجاد حل لشد الثدي المترهل، ومن أحدث عمليات التجميل الآن هو شد الثدي بالخيوط لرفعه والحصول علي مظهر أكثر جمالا.

 

ما هي عملية شد الثدي بالخيوط ؟

 

post

هو القيام بسحب أنسجة الثدي ورفعه بشكل متناسق، يقوم الطبيب بتدخل إبرة جراحية صغيرة ويقوم بربط الأنسجة بنوع خاص من الخيوط ويقوم بشده الأنسجة ورفعها وعند اختيار الشكل المناسب يقوم بربط الخيوط..

 

هل لشد الثدي بالخيوط أضرار؟

 

عملية شد الثدي بالخيوط مثله مثل أي جراحة، فلها أضرار

 

أضرار عملية شد الثدي بالخيوط

 

الألم الناتجة من العملية، ويمكن أيضا ظهور الكدمات وتورم.يمكن أن تصاب بعدوى في الجلد نتيجة لعدم الاهتمام بالتعقيم.حدوث التهابات الناتجة من إجراء الجراحة.

 

فنجد أن إجراء هذه الجراحة ليس بخطير، ولكن لا تستطيع أي امرأة فعلها، ولكنها تتاح لشكل معين من أشكال الثدي.

 

وأيضا في بعض الحالات لا تناسبها، من حيث الحالة الصحية، وعوامل أخرى يحددا الطبيب.

فعند اللجوء لشد الثدي بالخيوط، قد تكون المراء اختارت حل جزى وسهل وبسيط لحل مشكلة ترهل الثدي، وظهوره بشكل غير متناسق.

 

فتجد أن شد الثدي بالخيوط، أبسط من عمليات تصغير أو تكبير الثدي، لما يسبب مخاطر من نواحي كثيره، كاختيار نوع سيلكون ردى أو انفجاره، أو لما تمر بها الحالة.

 

فالقيام بهذه الجراحة التجميلية، بسيط ولا يحتاج إلى عملية كبيرة، ما هو إلا دخول إبرة صغيرة، ومجموعه خيوط بسيط، يحدد عددها حسب الشكل المناسب وطريقة الرفع، وبعد الانتهاء تجد المرأة أنها في حاله طبيعية، وإذا عانت تعاني من الألم الطبيعية نتيجة إجراء هذه الجراحة.

 

أو بعض الكدمات والتورم البسيط، أو الالتهابات الناتجة من الجراحة، أو في قليل من الأحيان العدوى، وكل هذا لم يحدث في كل الحالات التي تقوم بشد الثدي بالخيوط

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى