أفكار لتنسيق الفساتين الطويلة للمحجبات، جرّبيها حالاً

 

مرفت العربى 

راحة، أنوثة وأسلوب محافظ، كلمات قد تخطر على بالكِ عند سماعكِ بالفستان الطويل للمحجبات. في المقابل هذا لا يكفي، عليكِ التتنسيق فساتين طويلة للمحجباتتنسيق فستان مشجر للمحجبات

 

الفساتين المطبعة بنقشة الورود هي من بين القطع الأنثوية والتي لا تبطل موضتها أبداً. تتعدد نقشة الورود، فتجدين تلك الصغيرة، الكبيرة وتلك التي تمزج بين الحجمين. كذلك، تختلف أشكالها وكيفية تزيينها للقطعة، إذ من الممكن أن تجدي الورود المتباعدة أو الزهور القريبة من بعضها. كيفما اعتمدتها ونسّقتها ستتمتّعين بلوك عصري ومميّز. فساتين مشجره سهلة التنسيق، لكن عليكِ الإنتباه لبعض التفاصيل التي من الممكن أن تجعلكِ تقعين في فخ الإطلالة غير المرتبة. لا تعتمدي ايشارب مطبّع معها أو سنيكرز بألوان لا تتماشى مع تدرّجات هذه القطعة. كذلك، في حال كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، فابتعدي عن الورود الكبيرة والجئي إلى تلك الصغيرة. في هذا الإطار، استوحي من أمية زين التي اختارت فستان مشجر ذي ألوان هادئة ونسّقته مع سنيكرز باللون الأبيض. في حال أعجبكِ هذا التنسيق، جمعنا لكِ 3 فساتين مشجره وطويلة لتختاري منها التصميم الذي يناسبك. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح، فالجئي إلى فستان قوتشي Gucci الذي يمزج بين ورود بمختلف بالألوان والأحجام. للوك كلاسيكي، اختاري فستان Gül Hürgel باللونين الأحمر والأسود. أمّا لإطلالة أنثوية بامتياز، فما

post

024dad2a5d2d8935b0dc5c2d61e01212×

 

أفكار لتنسيق الفساتين الطويلة للمحجبات، جرّبيها

راحة، أنوثة وأسلوب محافظ، كلمات قد تخطر على بالكِ عند سماعكِ بالفستان الطويل للمحجبات. في المقابل هذا لا يكفي، عليكِ التمتّع بلوك على الموضة وستايلش عند ارتدائكِ لهذه القطعة العابرة لكل زمان ومكان. من هنا، لكي لا تحتاري،  لفاشينيستا محجبات، كل واحدة منهن ارتدت فستان بأسلوب مختلف لتستوحي من صورهن تنسيقاتكِ. كما جمعنا لكِ فساتين من موقع Mytheresa تستطيعين شرائها فوراً بواسطة موقعنا، للحصول على لوك شبيه بالفاشينيستا.

 

تنسيق فساتين طويلة للمحجباتتنسيق فستان مشجر للمحجبات

 

الفساتين المطبعة بنقشة الورود هي من بين القطع الأنثوية والتي لا تبطل موضتها أبداً. تتعدد نقشة الورود، فتجدين تلك الصغيرة، الكبيرة وتلك التي تمزج بين الحجمين. كذلك، تختلف أشكالها وكيفية تزيينها للقطعة، إذ من الممكن أن تجدي الورود المتباعدة أو الزهور القريبة من بعضها. كيفما اعتمدتها ونسّقتها ستتمتّعين بلوك عصري ومميّز. فساتين مشجره سهلة التنسيق، لكن عليكِ الإنتباه لبعض التفاصيل التي من الممكن أن تجعلكِ تقعين في فخ الإطلالة غير المرتبة. لا تعتمدي ايشارب مطبّع معها أو سنيكرز بألوان لا تتماشى مع تدرّجات هذه القطعة. كذلك، في حال كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، فابتعدي عن الورود الكبيرة والجئي إلى تلك الصغيرة.

تنسيق فستان مكسر للمحجبات

 

تماماً كالتنانير، الفساتين المكسره سهلة التنسيق، تمدح قوامكِ وتنقل اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة. استلهمي من حنان الحكيم التي اعتمدت هذا الستايل من فساتين ونسّقته مع صندل كعب. لا تترددي والجئي إلى فستان مكسر حالاً وانتقي تصميم من بين الموديلات التي اخترناها لكِ أدناه. نسّقي فستان فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مثلاً مع بلوزة باللون نفسه تحته، وانتعلي حذاء إمّا بلون النود أو بتدرج يتضارب معه. أمّا موديل جيفنشي Givenchy المطبّع يتماشى تماماً مع صاحبات الأسلوب الكلاسيكي. فستان Roksanda البرتقالي، لن يمنحكِ الراحة فحسب، بل سيزودكِ بلوك عصري، إذ أنه ملفت وذي قصة مميزة.

213c8a695d3c7a38a032c71f7670329b

 

زر الذهاب إلى الأعلى