رياح قمة المناخ تثير إعجاب المشاركين بـ مصر في بورصة لندن السياحية

محمد خالد الطوخي

قمة المناخ cop27 الحدث الأبرز على الساحة الدولية و المحلية ، و التى استضفتها مصر في مدينة شرم الشيخ ، لتثير رياحها إعجاب المشاركين فى بورصة لندن السياحية wtm2022 خلال الايام الجارية، عبر الاشادة بقوة المقصد السياحي المصري وتنوعه وقدرة الدولة القطاع السياحي على استضافة 40 الف مشارك.

قال هشام ادريس أحد المشاركين في بورصة لندن السياحية wtm وعضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، أن هناك اقبال ضخم على الجناح المصري من قبل منظمى الرحلات و القيادات السياحية ، بالاضافة الى تواجد وزير السياحة و الآثار احمد عيسي و السفير المصري بلندن شضريف كامل ورئيس هيئة تنشيط السياحة عمرو القاضي ، ليشكل قوة للجناح المصري بين نظرائه .

كشف ادريس عن عقد جلسة جمعت وزير تالسياحة و الآثار مع المشاركين في المعرض السياحي في لندن wtm2022 ، لبحث اى تحديات وتذليلها أمام عودة الحراك السياحي من كافة الآسواق السياحية المصدرة لمصر ، مؤكدا ان هناك تفاعم وتناغم بين السياحيين و وزارة السياحة و الآثار.

وحول نظرة شركات الطيران المشاركة في المعرض للسوق المصري ، أكد أن هناك اقبالا و لقاءات عديدة جمعت شركات السياحة المصرية و شركات الطيران الدولي الخاص التى ترغب في تسيير رحلاتها للمقصد المصري ، لافتا ان من الامور الجيدة ان هناك اسواق جديدة ترغب فى ضخ رحلاتها الى مصر من الدول الاسكندنافية.

post

وعن ابرز التساؤلات التى تلقها الجانب المصري هى موعد اففتاح المتحف المصري الكبير والذى يتلهف له ملايين السائحين حول العالم ، مؤكدا ان مؤتمر المناخ وتزامنا مع بورصة لندن السياحيةى روج للجناح المصري بشكل قوى جدا والذى تم اذاعتها في بث مباشر من شرم الشيخ.

زر الذهاب إلى الأعلى