أخر الأخبار

محمد رمضان يكشف عن تحضيراته لفيلمه الجديد

محمد رمضان يكشف عن تحضيراته لفيلمه الجديد

 

بسملة محمد

 

كشف الفنان محمد رمضان، عن بدأه لتحضيرات فيلمه القادم الذي يحمل اسم “نمبر وا” حيث نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي في “إنستجرام” فيديو من كواليس تدريباته الخاصة بالفيلم.

 

post

وظهر محمد رمضان في لقطة من الفيديو بجاكت طويل بنقشة جلد النمر، يشبه ملابس الملاكمين قبل دخول حلبة الملاكمة، مع لحية طويلة وشارب بلون يميل إلى البني ونظارة شمسية.

 

FB IMG 1652561633588

 

وظهر أيضاً بشكل آخر وهو يقوم بأداء إحدى حركات الفنون القتالية، مما يدل على أن الفيلم من نوعية الأكشن، وكتب معلقا على الفيديو : “بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل، إخراج ياسر سامي، إنتاج يوسف الطاهر، سينمات مصر و الوطن العربي تستعد لإستقبال يليق بجمهوري”.

 

و أعلنت شركة “ريزيرفوار ميديا إنك” الأمريكية وهي شركة موسيقى مستقلة حائزة على جوائز، بالاشتراك مع شركة “بوب أرابيا”، الناشر الموسيقي الرائد وشركة الموسيقى المستقلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقي، عن توقيع صفقة مع محمد رمضان تتضمن نشر مجموعة من الأغاني من الكتالوج الخاص به وإصدارات مستقبلية على نطاق عالمي.

 

وكانت آخر أعمال محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل المشوار، وشاركته البطولة كلا من دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

زر الذهاب إلى الأعلى