أسرة الطالبة بسنت توجه رسالة خاصة لوزارة الداخلية

 

إسلام موسى

وجهت أسرة الفتاة بسنت خالد والمشهورة إعلاميا بضحية الابتزاز والصور المفبركة، الشكر لأجهزة وزارة الداخلية

وزير الداخلية
وزير الداخلية

و مديرية أمن الغربية والبحث الجنائي بكفرالزيات على جهودهم في ضبط الشابين، الذين قام والد الفتاة بسنت بتقديم بلاغ ضدهما، يتهمها فيه بنشر صور مفبركة لابنته وابتزازها، حتى ساءت نفسيتها، وتناولت حبة سامة للتخلص من حياتها.

وأكد سليمان شلبي عم الفتاة ” بسنت أن كل الأسرة والعائلة وأهالي قرية كفر يعقوب، يشكرون وزارة الداخلية و مديرية أمن الغربية وأجهزة البحث الجنائي في سرعة ضبط الشابين المتهمين في الواقعة، بعد تقدم ابن عمي، والد بسنت ببلاغ ضدهم في النيابة، بعد وفاتها ودفنها لإعادة حقها.

post

وتابع عم الفتاة ” ذلك الأمر لاقي استحسانا كبيرا بين جموع أهالي مركز كفرالزيات والمتابعين للقضية، وان ذلك عهدنا بشرطة مصر الحارسة الأمينة على امنها وسلامتها ولها منا كل تقدير واحترام”.

 

واضاف “اننا نثق في قضاء مصر العادل والتحقيقات لإعادة حق انتنا بسنت والمخطئ ينال عقابه”.

وكان قد أصدرت النيابة العامة بياناً قالت فيه أنها طلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، وندب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المتوفاة بيانا لسبب وفاتها، كما كلفت الجهة الفنية المختصة بفحص الصور المنسوبة للمتوفاة وهاتفها المحمول بيانا للحقيقة.

وورد للنيابة العامة محضر من الشرطة أفاد بورود معلومات عن استخدام الشخصين اللذين اتهمهما والد المتوفاة صورها الشخصية وابتزازها بها، مما عرضها لضغط نفسى دفعها للانتحار، فأمرت النيابة العامة بضبط المتهمين، وأخطرت اليوم بتنفيذ قرارها بالضبط، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة لاستجوابهما.

وبالتزامن مع ذلك انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسكن المتوفاة وسؤال والدتها به لمرضها وتعذر تحركها، فضلا عن تفتيش مسكنى المتهمين، وسؤال بعض صديقات المتوفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى