” خالد السلامي ” يبعث التهاني والتبريكات لقادة الإمارات بعيد فطر مبارك

علاء حمدي

 

اصدر المستشار الدكتور ” خالد السلامي ” رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة بدولة الإمارات العربية بيانا صحفيا له اليوم بمناسبة عيد الفطر المبارك عبر فيه عن خالص التهاني والتبريكات لقادة الإمارات بعيد فطر مبارك أعاده الله علينا وعلي الأمة الإسلامية والعربية ووطننا الحبيب الإمارات بالخير واليمن والبركات.

في رحاب إماراتنا الغالية التي تنعم بالأمن والأمان وترفل في ثوب المجد والسؤدد صمنا شهر رمضان المبارك والمضيئة لياليه بعبق الإيمان.. وتطلعت القلوب شوقا لنيل رضا الله جلت قدرته، فرمضان أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار. بالأمس رأينا هلاله، واليوم نودعه. الحمد لله الذي أحيانا بفضله، وأعاننا على صيامه وقيامه.

يطيب لي أن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، وإلى عموما المسلمين في كل مكان بحلول عيد الفطر المبارك. سائلا الله العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعيده على الجميع باليمن والبركات والمزيد من التوفيق والنجاح، والأمة الاسلامية ترفل في ثوب العزة والرفعة.

post

وإنه لمن دواعي سرورنا في هذه الأيام الكريمة المباركة أن نؤكد اعتزازنا بقيادة شيوخنا الحكيمة لمسيرة الخير والتقدم والنماء في بلدنا العزيز تحقيقا لأماني وتطلعات شعبهم الوفي المحب لشيوخه، داعين المولى عز وجل أن يحفظكم ويسبغ على شيوخنا موفور الصحة والسعادة إنه سميع مجيب الدعاء.

اللـهم تقبله منا بأحسن قبولك وتجاوزك وعفوك وصفحك وغفرانك . اللَّهُمَّ لا تَجْعَلَهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنّا لِشَهْرِ رَمَضانَ حَتّى تُبَلِّغَناهُ مِنْ قابِلٍ عَلى أَحْسَنِ حالٍ في أَعْفى عافِيَتِكَ وَأَنْعَمِ نِعْمَتِكَ وَأَوْسَعِ رَحْمَتِكَ وَأَجْزَلِ قِسَمِكَ

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال ،،، ووفقنا وإياكم لما فيه الخير ،،، كل عام وأنتم بخير ،،،

زر الذهاب إلى الأعلى