العثور على جثة سيدة مسنة مذبوحة في منزلها بالغربية 

دنيا سمير

شهدت قرية كفر الحاج داود التابعة لمركز ومدينة السنطة، بمحافظة الغربية العثور على جثة سيدة مسنة في العقد السابع من عمرها تقيم بمفردها بمنزلها مذبوحة بجرح قطعي في الرقبة وطعنات متفرقة في أنحاء الجسد، وذلك في ظروف غامضة حيث تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض وملابسات الواقعة.

 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفر الحاج داود التابعة إلى مركز شرطة السنطة بعثورهم على جثة سيدة مسنة تبلغ من العمر حوالي 79 عامًا ومقيمة بمفردها داخل منزلها جثة هامدة ومصابة بعدة جروح وطعنات متفرقة في أنحاء متفرقة من جسدها.

 

post

وانتقلت الأجهزة الأمنية ومباحث مركز السنطة ، إلى مكان الواقعة وتم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المجني عليها حيث تبين وجود جرح قطعي في الرقبة، وعدة طعنات متفرقة في الجسد.

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنطة العام، بواسطة سيارة إسعاف تحت تصرف النيابة وقرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز شرطة السنطة لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم خلف ارتكاب الواقعة وسؤال اهلية المجني عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

وقررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى