أخر الأخبار

الدكتور ممدوح مهدى يشارك أتحاد طلاب جامعة حلوان في حفل أفطار جماعي في شهر رمضان الكريم 

احمد سلامه

أقيم حفل إفطار جمع الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة وأعضاء اتحاد الطلاب، في مقر المطعم المركزي بجامعة حلوان

بحضور الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذة الدكتورة مني فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وبعض من السادة عمداء الكليات والقيادات الإدارية والسادة أمناء الجامعة والطلاب وعلي السيد رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

 

وعقب الإفطار تحدث الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة إلى أعضاء اتحاد الطلاب مؤكدا دور الجامعة في إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسئولية، مشيرا إلى دور الاتحادات الطلابية في تحفيز الطلاب على المشاركة فى جميع الأنشطة وأيضا التعبير عن آرائهم في القضايا والموضوعات المختلفة.

post

FB IMG 1649625498925

وأكد علي حرص جامعة حلوان الدائم للتواصل مع أبنائها الطلاب من خلال حفل الإفطار الجماعي بالجامعة، حيث يجتمع الطلاب في هذا اليوم في جو أسري مبهج من خلال المشاركة بين إدارة الجامعة والطلاب .

 

وأوضح رئيس جامعة حلوان دعم الجامعة للدور الذي يقوم به اتحاد الطلاب ومشاركتهم الايجابية في تقدم جامعة حلوان والمساهمة الفعاله من أجل تقدم وازدهار الوطن.

 

وفي ختام الحفل قام الطلاب بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة تعبيرا عن سعادتهم بحرصه على التواصل الدائم والمستمر معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى