8 مليون جنية .. حبس صاحب مصنع تصنيع فساتين زفاف بالدرب الأحمر

 

إسلام موسى

 

قضت نيابة الدرب الأحمر الجزئية، بحبس متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال تحريات المباحث التكميلية.

وكشفت تحقيقات النيابة عن تفاصيل الواقعة، وتبين أن المتهم يعمل صاحب مصنع تصنيع فساتين زفاف ومقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر جنوب محافظة القاهرة، ويبلغ من العمر 52 سنة، ونصب على 5 مواطنين واستولى منهم على 8 مليون جنية، وذلك عقب إيهامهم بإنشاء مشروع فى مجال تصنيع وتجارة فساتين الزفاف.

post

وأفادت التحقيقات أنه أوهم ضحاياه بالمشروع مقابل مقابل أرباح سنوية إلا أن جاء موعد الربح، لم يأخذوا شئ، وعنما قاموا بالاتصال به لاسترداد مبالغهم ورفض رد المبالغ المستولى عليها، فقاموا على الفور بتحرير محضر ضده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغات من 5 مواطنين بقيام صاحب مصنع “له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية تجاوزت الـ 8 ملايين جنيه، بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بشقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة الحدائق.

بمواجهته بأقوال المُبلغين أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم وإتهموه بالنصب عليهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى