مستقبل وطن بالسويس لأهالي المحافظة : شاركونا بأفكاركم .. وعلينا تنفيذها

السويس. حسين بيومي

أطلقت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة مبادرة بعنوان ” قول فكرتك وعلينا تنفيذها “. ناشدت أهالي السويس من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بالمشاركة بأفكارهم الإيجابية والمتميزة لصالح المدينة وأهلها .. وعلي قيادات الحزب تنفيذها فوراً من أجل النهوض بمدينة الصمود والتحدي .

 

وأكد الحزب أنه سوف يتسلم الأفكار المرسلة من أبناء السويس على اللينك التالي

https://forms.gle/tVu8gc9tAS9UZSJs6

post

 

لافتاً أن نواب الحزب سوف يتواصلون من أصحاب الأفكار الإيجايبة فوراً من أجل تنفيذها للإستماع إليهم طالما تهدف للصالح العام

 

ومن جانبه أكد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس أن بنك أفكار السوايسة يعزز التفكير التشاركي عن طريق تـقـديـم الأفـكـار والحلول الهادفة للتحديات التي تواجه محافظه السويس.. إلي جانب إقتراحات الأفكار التي تعلي من شآن المدينة .. وقال غاياتنا في السعي للمبادرة يأتي لنشر الفكر التنموي .. كما أن هدفنا من وراء المبادرة هو تمكين الشباب من التغلّب على صعوبات مشروعاتهم وعرضها علي بنك أفكار حزب مستقبل وطن بعد مراجعتها من قبل فريق عمل الحزب لعرضها علي محافظ السويس عن طريق نواب مستقبل وطن بالسويس وتنفيذها فوراً .

زر الذهاب إلى الأعلى