سقوط عاطل وبحوزته 50 كيلو بانجو وأسلحة نارية بالدقهلية

 

إسلام موسى

استأجر عاطل شقة سكنية، وحولها وكرًا لتجارة المواد المخدرة، لترويجها على عملائه، بهدف تحقيق مكاسب مالية كبيرة بطريقة غير مشروعة، واستخدم أسلحة نارية للدفاع عن نشاطه الإجرامي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية سوهاج، بإشراف اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، قيام أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة مركز شرطة شربين، بالإتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة جمصة، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه حال تواجده بأحد المساكن المستأجرة بدائرة قسم شرطة جمصة، وبحوزته «كمية من مخدر البانجو، وزنت 50 كيلو جرام، كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، بندقية آلية، 4 خزينة، طبنجة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، مبلغ مالى، هاتف محمول، ميزان حساس».

post

وبسؤاله أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة لحماية نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى