طرق تطويل الشعر.

هاجر رمضان 

1-البيض:
الشعر يحتاج إلى الكثير من البروتين، والبيض يحتوي على مصدر متنوع ورائع من البروتين. لذلك، أضيفي البيض إلى نظامك الغذائي وهي طريقة جيدة حول تطويل الشعر بشكل أسرع وبشكل صحي.

2-الأفوكادو:
الأفوكادو هو مصدر آخر رائع من الأحماض الدهنية المذهلة وطبيعية. إضافة الأفوكادو إلى السلطة أو في السندويشات بسبب احتوائه على الدهون الجيدة التي يحتاجها الجسم والشعر، يمكنك أيضا استخدامه في أقنعة الشعر إذا كنت لا تحبين طعم الأفوكادو.

3- الخضروات الطازجة:
إضافة الخضراوات الطازجة الورقية الخضراء إلى نظامك الغذائي الصحي، مثل السبانخ، واللفت، وبراعم بروكسل والقرنبيط، والتي تحتوي على مصدر كبير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم لصحة نمو الشعر. السبانخ وبراعم بروكسل، على وجه الخصوص، هي مصدر رائع من البيتا كاروتين، والحديد وفيتامين C، والتي سوف تغذي شعرك وتعزز الإمدادات الصحية من الدم إلى بصيلات الشعر.

4-فيتامين C:
الفاكهة الطازجة، مثل العنب والليمون الحامض والفراولة والتوت والكيوي والبرتقال كلها تحتوي على الكثير من فيتامينC. يحتاج شعرك إلى الكثير من فيتامينC، لأنه يلعب دورا حيويا في الدورة الدموية وفي الأوعية الصغيرة التي تغذي بصيلات الشعر. نقص وعدم كفاية فيتامين C في النظام الغذائي الخاص بك، سيعرض شعرك للكسر. براعم بروكسل هي أيضا غنية بشكل خاص بفيتامينC.

post

5- عصير البصل.
يحتوي على الكبريت الذي يعزز إنتاج الكولاجين في الأنسجة، وبالتالي يساعد على إعادة نمو الشعر، ويمكن أن يشكل استخدام عصير البصل انزعاجًا لدى بعض النساء نتيجة رائحته المزعجة والقوية، ولكن في الحقيقة يمكن التخلص من هذه الرائحة بعد غسل الشعر

زر الذهاب إلى الأعلى