حادث كفر الشيخ يسفر عن إصابة 12شخصا بطرق مختلفة

 

إسلام موسى

 

أسفرت حوادث كفر الشيخ عن إصابة 12 شخص نتيجة تعدد الحوادث المختلفة صباح اليوم،  ببعض طرق المحافظة، وعلى الفور نقلت سيارات الإسعاف المصابين لبعض   المستشفيات لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة .

تعود بداية الواقعة عندما تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات ومديرية الصحة ومرفق إسعاف كفر الشيخ، 4 بلاغات تسفر عن وقوع حوادث متنوعة ببعض طرق محافظة كفر الشيخ، مما تسبب فى إصابة 12 شخصاً بإصابات متفرقة بالجسم، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين، لعدد من المستشفيات لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

post

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث تصادم بين سيارتين بالقرب من كوبري الحصفة بالرياض، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، وبالفحص تبين إصابة، عصام محمد شلبي،40 سنة باشتباه نزيف بالمخ،وعبدالحليم محمد عبدالله41 سنة باشتباه كسر بالساق ونشأت محمد شلبي،41 سنة بجروح وخدوش في الوجه وأحمد محمد شلبي، 45 سنة باشتباه كسر في الحوض .

كما أصيب شخصان بإصابات متفرقة في حادث تصادم سيارتين على طريق عزبة خميس بالكراكات ببيلا، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى بيلا المركزي.

كما أصيب شخصان في حادث تصادم تروسيكل بسيارة تونايه أمام اسعاف الخاشعة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى الحامول المركزي.

كما أصيب شخصان في حادث تصادم سيارتين على طريق أريمون العلم ابراهيم ، وجرى نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام.

كما أصيب شخصان في حادث تصادم أول ش جيهان بجوار المطحن، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم .

حررت محاضر بالحوادث وجاري إتخاذ اللازم.

زر الذهاب إلى الأعلى