علي المصري: يدعو الشعب اللبناني التكاتف لبناء وطن أفضل

 

متابعة – علاء حمدي

صرح رئيس اللوبي الإقتصادي الدولي د. علي المصري بأننا في لبنان نعيش ببلد العجائب ، فالذين باعوا الوطن وهجروا شبابنا واستولوا على أموالنا ودمروا إقتصادنا وتركونا نعيش بدون ماء ولا كهرباء ولا دواء ولا غذاء وجعلوا الوطن بلا أمن واستقرار وحاربوا القضاء ونهبوا خيرات الوطن ها هم اليوم ينادون بالعفة والشرف ، ومن جديد برامجهم الانتخابية ووعودهم الكاذبه تعلوا المنابر ، والمضحك المبكي أيضاً عندما نرى أسماء المرشحين المستقلين أو من يسمون انفسهم بالمنقذين للوطن فعلاً عندها نعلم من دون تردد بأن مصيرك يا وطني هو الخراب .

لبنان لا يوجد أمل منه ولن يكون هنالك التغيير المنتظر في هذه الإنتخابات القادمة ولن يكون هنالك الغد الذي نطمح به طالما الوجوه نفسها مرشحة للإنتخابات فالنتيجة معروفة سلفاً .

نعم نحن بحاجة لمعجزة لنبني لبنان من جديد بحاجة لضمير وصدق بحاجة لشفافية وإخلاص وحب للوطن بحاجة لأشخاص حريصين على لبنان لتكون النتيجة مختلفة فالفساد والسرقات والمحسوبيات لا يبنون وطن ، وتنازع الأطراف السياسية في ما بينهم وشد العصب المذهبي والطائفي لا يبنون وطن .

post

إلغاء الطائفية وإنتخاب رئيس الجمهورية من قبل الشعب اللبناني وإعلان لبنان دائرة واحدة اي يستطيع كل لبناني ان يمنح صوته لاي شخص من غير دينه وطائفته ومكان نفوسه عندها فقط يبدأ التغيير وعندها فقط يبنى وطن بسواعد أبناءة الشرفاء الحريصين على لبنان وليس بأشخاص مستغلين لبنان وخيراته وشعبه .

في الختام ومع تكاتف جزء كبير من اللبنانين وإعلان ولائهم للزعيم بدلاً من الوطن ومع شعب راضخ رافض للتغيير ولبناء وطن أفضل لا يسعني الا أن أقول نعم نحن لسنا في زمن المعجزات ولكن أملنا برب العالمين كبير وهو وحده فقط من يستطيع تغيير عقول البشر ودعائنا الدائم له أن يبقى عينه على وطننا الغالي لبنان .

زر الذهاب إلى الأعلى