هدية تركي آل الشیخ يكشف لسمیر غانم

نبض الوطن

 

كشف المستشار تركي آل الشیخ، رئیس ھیئة الترفیه السعودیة، عن عرض آخر أعمال الفنان الراحل سمیر غانم، مسرحیة “الزھر لما یلعب” على منصة “شاھد” برعایة ھیئة الترفیه وبالتعاون مع مجموعة قنوات MBC.

 

وجاء عرض المسرحیة في إطار تكریم أسطورة الكومیدیا سمیر غانم الذي توفي قبل أیام، حيث نشر آل الشیخ البرومو الرسمي للمسرحیة عبر حسابه على موقع “إنستجرام”. وعلق علیه ثائلا: “برعایة ھیئة الترفیه وبالتعاون مع مجموعة mbc العملاقة على شاھد.. یوم الجمعة إن شاء الله آخر الأعمال التي لم تعرض للفنان الكبیرالراحل سمیر غانم رحمه الله”.

post

ومسرحیة “الزھر لما یلعب” ھي آخر مسرحیات سمیر غانم، وكانت تمثل عودة الفنان الكبیر للمسرح من جدید، بعد غیاب 3 أعوام منذ تقدیمه مسرحیة “سیبوني أغني” عام 2017، وشارك فى بطولة المسرحیة؛ الفنانة شیرین، وإیمان السید، وإیمي طلعت زكریا، وطارق الإبیاري، ورضا حامد.

وتعتبر المسرحیة التجربة الإخراجیة الأولى للفنان طارق الإبیاري، ومن تألیف الكاتب المسرحي أحمد الإبیاري في تعاونه المسرحي السابع مع الفنان سمیر غانم.

وتوفي سمیر غانم، یوم الخمیس الموافق الـ 20 من مایو الجاري، عن عمر ناھز الـ 84 عاما، إثر تدھور حالته الصحیة نتیجة

إصابته بفیروس كورونا المستجد، وشیعت جنازته، الجمعة الـ 21 من مایو، من مسجد المشیر بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصریة القاھرة، وشارك في الجنازة عدد كبیر من النجوم من بینھم یسرا وإلھام شاھین ولبلبة وغیرھن.

نذكر أن سمیر غانم ولد في الـ 15 من ینایر 1937 ، وھو ممثل كومیدي، تخرج في كلیة الزراعة جامعة الإسكندریة، ثم التقى بكل من جورج سیدھم والضیف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشھیرة، وھو فریق غنائي كومیدي لمع على المسرح من خلال تقدیم مجموعة من الاسكتشات الكومیدیة، ثم قدم الثلاثة بعدھا عددا من الأفلام والمسرحیات الناجحة.

زر الذهاب إلى الأعلى