مستقبل وطن بالسويس يتدخل لحل مشكلة الصرف الصحي بقرية العمدة

السويس ـحسين بيومي
تلقت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس نواب عدد من الشكاوى والاستغاثات من جانب أهالي قرية العمدة بقطاع السويس الريفي .. جميعها تفيد بوجود مشكلة في تسريب مياه الصرف الصحي وإغراق شوارع القرية .. مما يعرض صحة الأهالي للخطر من الزواحف والروائح الكريهة .
ومن جانبهم تواصل نواب السويس عن حزب مستقبل وطن مع المهندس محمود زهرة رئيس قطاع السويس بالشركة القابضة للمياه والصرف الصحي وبرعاية اللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي .وبتوجيهات من اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس تم تركيب طلمبة رفع جديدة داخل المحطة بقرية العمدة وتم الإنتهاء من أعمال التركيب والتجارب اللازمة لها .
كما تم عمل جميع عمليات الصيانة اللازمة لمحطة الصرف الصحي بقرية العمدة وتم التأكد من كفاءتها .. كما تمت الموافقة على عمل عملية إحلال وتجديد لمحطة العمدة إعتباراً من ١٤ من شهر نوفمبر الجاري للقضاء على أي مشاكل مستقبلية في الصرف الصحي بالقرية وبعض القرى المجاورة .
ومن جانبه وجه المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس الشكر والتقدير لـ اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس واللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي والمهندس محمود أبو زهرة رئيس قطاع السويس بالصرف الصحي على هذا التعاون البناء لخدمة أهالي قرية العمدة بالقطاع الريفي .
قد تكون صورة لـ ‏جسم مائي‏

زر الذهاب إلى الأعلى