سفينة حاويات كاملة من البضائع الصينية، أكثر من 100 حاوية في المياه،

ياسر رفاعى عبد الباقى 

كينجستون”سفينة الحاويات في طريقهاوفى الطريق الى فانكوفر تركت اكثر من 100 حاوية على متنها فى المياه بعد ان مال الهيكل بسبب سوء الاحوال الجوية والظروف البحرية .

في 3 نوفمبر، أخطرت ZIM الشاحنين عن طريق البريد الإلكتروني من ستار شيبينغ بأنها أعلنت عن خسارة البحر المشتركة.

“نظرا للتكاليف والتضحيات غير المتوقعة التي تم تكبدها، وهي على وشك أن تتكبد أثناء عملية الإنقاذ،زيم كينجستونوأعلن مالك سفينة الحاويات عن الخسارة البحرية الشائعة وعين المشغل المشترك لفقدان البحر. ”

واضاف “سيتم تقديم مزيد من المعلومات فور السماح للسفينة بالرسو والتفتيش”. نعتذر مرة أخرى عن الإزعاج الناجم عن هذا الحادث. ”

post

“زيم كينجستون”سفن الحاويات مليئة بالبضائع الحاوية،تشمل موانئ الاتصال بلدناميناء كاوشيونغ وميناء شيامن وميناء يانتيان وميناء نينغبو وميناء شانغهاىالموانئ الرئيسية,فقدت اكثر من 100 حاوية ولحقت بها اضرار فى طريقها الى فانكوفر بسنغافورة بعد سوء الاحوال الجوية وحريق مفاجئ فى حاويات السفينة .

وتفيد التقارير بأنه لا يمكن في ميناء فانكوفر إطلاق البضائع والحاويات أو تسليمها إلى المرسل إليها إلا بعد أن تقدم ضمانات مشتركة لفقدان البحر ووثائق داعمة مرضية تماما لأصحاب السفن.

يذكر أن السفينة مليئة بالبضائع المصدرة من الصين، إذا كان هناك أصحاب البضائع مع السفينة، يرجى إيلاء الاهتمام لآخر حالة، والاهتمام في الوقت المناسب لديناميات السفن، والاهتمام بحالة البضائع والتأخيرات اللاحقة في الجدول الزمني

زر الذهاب إلى الأعلى