بالصور المستشار العسكري بالدقهليه يلتقي طلبة التدريب الميدانى بالمعهد العالي للخدمة الإجتماعية

متولى عمر

التقي العقيد تامر العوضي المستشار العسكري بمحافظة الدقهلية بطلبة المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بالمنصورة بمكتبة مصر حول الهجرة الغير شرعية .
وجاء ذلك بحضور الأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية والاستاذ حسام مصطفى مدير إدارة الأزمات والحد من المخاطر بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية والاستاذة إيمان أبو الغيط مدير مكتبة مصر والمستضيف لهذا الملتقى والدكتور محمد فاروق والدكتور على يحيى .

FB IMG 1636205406751

وقد تحدث المستشار العسكري عن قوة الدوله المصرية وصلابة الشعب والحفاظ على كل شبر من ارض الوطن والتصدى بقوة لكل محاولات النيل من امن واستقرار البلاد كما تحدث سيادته عن التوعية الإعلامية، في التلفزيون والصحافة وعن طريق اللقاءات والندوات كما يحدث فى لقاءنا هذا ، والحديث مع الشباب عن مخاطر الهجرة الغير شرعية .

ولذلك فقد قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على “المحور التنموي” ليكون حائط صد الدولة للهجرة غير الشرعية، وفيه تم الاهتمام بالشباب وعمل المشروعات كمبادرة حياة كريمة والعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وتقديم القروض الميسرة للشباب،والتي جعلت هناك فرصا للعمل في شتى المجالات .

post

FB IMG 1636205408762

كما تحدث الأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية عن قيم الولاء والانتماء للوطن وكيفية ترسيخ هذه القيم والمفاهيم لدى الشباب وهذا ما تقوم به وزارة الشباب والرياضة من خلال برامجها وأنشطتها والتى تنفذ بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية من خلال الإدارة العامة للشباب والطلائع والتعليم المدنى والبرلمان ومشاركة الشباب في هذه الندوات والمحاضرات التى تقوم بالتوعية من مخاطر الهجرة الغير شرعية وكيف أن الوطن فى حاجة إلى طاقات هؤلاء الشباب داخل البلاد فى مشروعات التنمية التي تتبناها القيادة السياسية بالدولة
.

زر الذهاب إلى الأعلى