احتفالات أمانة المراة بحزب حماه الوطن بالاسكندرية باليوم العالمى بذوى الهمم

سعاد عبدالفتاح

في إطار اهتمام حزب “حماة الوطن” بدعم ذوي الهمم، احتفلت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن بالإسكندرية باليوم العالمي لذوي الهمم من خلال فعالية أقامتها تحت عنوان “قادرون باختلاف” التي تستهدف دعم ذوي الهمم.

أقيمت الاحتفالية برعاية اللواء طارق عبد الباعث بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا والأستاذ محمد مجاهد أمين الحزب بالإسكندرية، والأستاذ محمود عسكر أمين التنظيم بالإسكندرية ، وبإشراف الأستاذة رانيا الشيمي أمينة المرأة بالحزب، والأستاذ محمد الحلو رئيس قطاع الأمانات النوعية، والأستاذ هيثم درويش أمين الشباب بالحزب.

وأكد الأستاذ محمود عسكر أمين التنظيم بالإسكندرية إلى أن اهتمام القيادة السياسية بذوي الهمم لكونهم جزء أساسي مننا كمجتمع مصري ولذا يجب دعمهم وذويهم الذي أخرجوا للمجتمع أبطال من ذوي الهمم.

كما تضمنت الاحتفالية عدد من الفقرات من بينها مسرح العرائس وتكريم الأطفال الحاضرين وذويهم من ذوي الهمم والاحتفاء بهم من خلال بعض الهدايا الرمزية.

post

وشهدت الفعالية حضور عدد من قيادات الحزب، كان أبرزهم، العميد أحمد عبد السلام امين امانة المشروعات والصناعات دكتور ،هيثم درويش امين الشباب ،والاستاذ محمد الحلو رئيس قطاع التقيم والمتابعة ، إضافة إلى حضور عدد من السادة الضيوف، أبرزهم النائبة دينا هلالي، والدكتورة ماجدة الشاذلي مقرر المجلس القومي للمرأة، والدكتورة ماجدة جلالة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.والاعلامية امل صبحى.
ودكتور إبراهيم الجمل ,ودكتور احمد رشاد ،والانبا بافلى.الاب باسيليوس

زر الذهاب إلى الأعلى