كرنفال تعليمي بالنقابة الفرعية للمعلمين بملوي

علاء سليمان

تعتبر مهنة التدريس من أشرف المهن التي يقوم بها الإنسان، فأهميّتها لا تقلّ أبداً عن الطبّ أو الصيدلة أو المحاماة وغيرها من المهن، فالمعلم هو الشخص الذي ينشئ أجيال واعدة متعلمة ومثقفة.
كرمت النقابة الفرعية بملوي المدير العام المثالي والمعلم المثالي والرائد المثالي وحملة الماجستير والدكتوراه والطلاب المتفوقين بمقر نقابة المعلمين بملوي برعاية خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب.

FB IMG 1637436143626 FB IMG 1637436150196

بحضور المهندس حامد الشريف أمين صندوق النقابة العامة للمعلمين والأستاذ احمد محمد أحمد(حمادة النقيب) نقيب معلمي ملوي وديرمواس والدكتور بهاء حسن مدير عام إدارة ملوى التعليمية الأستاذ حسام عبد العزيز عمر مدير عام إدارة ابوقرقاص التعليمية والمهندس محمد عبد السميع مدير عام إدارة ديرمواس التعليمية، وأيمن عطا امين النقابة الفرعية، وسلامة الكاشف امين الصندوق، ورضا رشدي مدير المكتب الفني لمدير إدارة ملوى التعليمية ومحمد عزت وكيل إدارة ملوى التعليمية وفضيلة الشيخ نصر الدين محمد من علماء الأزهر الشريف.

FB IMG 1637436153642 FB IMG 1637436155672
أكد حمادة النقيب على ضرورة الترابط والتناغم ما بين الأسرة والمدرسة لتحقيق مخرجات تربوية هادفة ومحققة للآمال والتطلعات، ولا يأتي هذا إلا برجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه.
من جانبه، أشار المهندس حامد الشريف أمين صندوق النقابة العامة للمعلمين على حرصه الدائم على حل مشاكل المعلمين، بجميع مراكز المعلمين ، لافتًا إلى اتخاذ إجراءات لصرف المعاشات مع حصر المعلمين الذين يتقاعدون شهريا، لتوفير مستحقاتهم المالية، وكذلك توفير مستحقات المعلمين المتوفين، إثر حادث والمرضى بأمراض مزمنة، وتوفير المبالغ المالية التي لا ترد، فكلها أعباء على النقابة، تحاول جاهدة على توفيرها وتيسير كافة الإجراءات لصالح المعلم.

post

FB IMG 1637436159839 FB IMG 1637436157783
جدير بالذكر أنّ التكريم يأتي تقديراً لدور المعلمين، لأنهم أصحاب رسالة سامية، ويبذلون جهوداً كبيرة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية، ولدورهم في غرس قيم الولاء والانتماء بين الطلاب في جميع المراحل التعليمية، وتقديراً لأبنائهم الذين كافحوا سعياً للالتحاق بكليات القمة لخدمة وطنهم ولمجتمعاتهم.
انتهى الحفل بتكريم مديري الإدارات التعليمية الثلاثة ابوقرقاص وملوي وديرمواس تلاها تكريم حملة الماجستير والدكتوراه والرائد المثالي والطلاب المتفوقين في جو يسوده الفخر والاعتزاز بكيان النقابة

زر الذهاب إلى الأعلى