جامعة الوادي الجديد تقرر إقامة منتدى لشباب ورواد الأعمال

علاء حمدي

قررت جامعة الوادي الجديد إقامة منتدى لشباب ورواد الأعمال برعاية كريمة من معالي الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة ومعالي الأستاذ الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا يعتزم نادي ريادة الأعمال بجامعة الوادي الجديد بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

يتم إطلاق أسبوع ريادة الأعمال بجامعة الوادي الجديد وذلك خلال شهر أكتوبر 2021 والذي يتضمن تنفيذ العديد من الفاعليات والمسابقات الخاصة بريادة الأعمال.

وإيمانًا من الجامعة والأكاديمية بدورهما في تعريف المجتمع برواد الأعمال … سوف يتضمن الأسبوع تنفيذ منتدى رواد وشباب الأعمال (جيف) Junior and Entrepreneurs Forum (JEF ) .

وقال الدكتور احمد دياب مدير مركز نقل وتسويق التكنلوجيا بجامعة الوادى الجديد هذا المنتدى يعد نافذة حوارية لتبادل الخبرات بين شباب ورواد الأعمال والجهات الحكومية الداعمة لفكر ريادة الأعمال ، كما يُعتبر منصة لسرد قصص نجاح وتحديات شباب ورواد الأعمال لمجتمع الأعمال ومصادر التمويل.

post

واضاف قائلا إذا كنت رائد أعمال ولديك مشروع قائم بالفعل … أو من المهتمين بريادة الأعمال … أو من الداعمين لريادة الأعمال …. يسعدنا مشاركتك في هذا المنتدى ومشاركتنا قصة نجاحك

زر الذهاب إلى الأعلى