إعلام زفتي يستعرض مبادرة حياة كريمة تطوير الريف المصرى (الطرق)

علاء حمدي

نظم مركز اعلام زفتى بالتعاون مع مجلس مدينة زفتى ندوة اعلامية تحت عنوان ” مبادرة حياة كريمة تطوير الريف المصرى (الطرق) ” بمقر قاعة المجلس . تستهدف الندوة القاء الضوء على ما تم إنجازه في مبادرة حياة كريمة (الطرق).

تحدث في الندوة الأستاذ محمد عويس نائب رئيس مجلس و مدينة زفتي. وقال ان كل الشوارع في القري التي تشملها المبادرة سيتم رصفها بعد الانتهاء من توصيل البنية التحتية لها من صرف صحي وكهرباء ومياه وغاز. والطرق الرئيسية من حنون حتى زفتي ومن تفهنا لزفتي سيتم رصفها وكذا زفتي العجيزية وجاري دراسة لردم الترعة وتوسعه الطريق بين زفتي و بنها.

صرح بان وزارة الداخلية بتعمل حصر للتعديات على النيل وبعد ذلك سيتم عمل ممشي وقال ان دهتوره سيتم عمل كورنيش وممشى بها و ان المحافظ انبهر بها وأنها ستكون منطقة سياحية.

صرح بانه سيتم عمل انترلوك في محيط المدرسة الفكرية بزفتي للتيسير على الطلبة للوصول للمدرسة . وقال ان الغاز لن يدخل البيوت الا اذا كان الصرف تبع الحكومة و ليس صرف خاص تبع الأهالي لان الصرف الحكومي له مقايسات خاصة

post

وقد طالب الحضور بزراعة شجر مثمر في الشوارع الرئيسية بدلاً من الفيكس و عمل ممشى على طريق سندبسط (كفر الجزيرة الى المستشفى ) و ان يتم الحاق الطلبات لسكن حياة كريمة للناس الذين يتم اخبارهم بتقديم طلب لحصولهم على سكن كريم و ضرورة المتابعة المستمرة لمبادرة حياة كريمة لمعرفة مطالب الناس و ما تم بالمبادرة و تحقيق العدالة الاجتماعية .

شارك فى الندوة موظفو المجلس و بعض الوحدات المحلية التابعة للمجلس أدار فاعليات الندوة الأستاذ منى إبراهيم عماركبيرأخصائي الاعلام .تحت إشراف الأستاذ عبدالله عبد السميع الحصري مدير المجمع الإعلامي و الأستاذة عزة سرور مدير عام إدارة اعلام وسط الدلتا والاستاذ سمير خطاب مهنا رئيس الإدارة المركزية لاعلام شرق ووسط الدلتا .

زر الذهاب إلى الأعلى