دومينوز تكرم المعلمين في الشرق الأوسط في يوم المعلم العالمي

علاء حمدي

تحتفل دومينوز ، المزود الرسمي في إكسبو 2020 ، باليوم العالمي للمعلم في الخامس من أكتوبر بتقديم البيتزا مجاناً في جميع أنحاء الشرق الأوسط. سيتم تقديم آلاف البيتزا “لأبطال الأمم” كجزء من جهودها المستمرة لدعم المجتمع في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والأردن.

سيتم تقديم إجمالي 15000 بيتزا من القائمة المتنوعة للعلامة التجارية للمعلمين فيكل من دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والأردن. والجدير بالذكر بأن دومينوز تتميز بمجموعة واسعة من الخيارات – من الدجاج أو اللحم البقري إلى البيتزا النباتية ، من الجوانب إلى الحلويات – كما تظل المعيار لكل من خدمات تناول الطعام والتوصيل.

سيتم اختيار المعلمين المؤهلين من خلال حملة تفاعلية على وسائل التواصل الاجتماعي لمدة يومين على قنوات دومينوز بيتزا في الخامس والسادس من أكتوبر. يمكن للمعلمين الاستفادة من البيتزا المجانية باتباع بضع خطوات سهلة وإرسال شارة التعليم الخاصة بهم عبر الانستقرام.

“خلال جائحة كورونا ، مثل أي شيء آخر ، كان الوقت صعبًا للغاية أن تكون مدرسًا. للمعلمين مهمة ومسؤولية ضخمة لتعليم الجيل الجديد ، وشعرنا أن هذه كانت فرصة لإظهار حقًا للمجتمع التعليمي أننا نقدرهم “. قال الرئيس التنفيذي للعمليات – أسواق دومينوز الدولية في شركة الآمار الغذائية ، شوبهيت تاندون.

post

وأضاف شوبهيت: “هناك العديد من القطاعات الحيوية التي لا تحصل دائمًا على التقدير الذي تستحقه. لذلك شعرنا أنه من المهم أن نظهر لهؤلاء الأعضاء النبلاء في المجتمع أننا نقدرهم حقًا “.

زر الذهاب إلى الأعلى