آداب المنصورة ” تقيم حفل لتكريم رموزها من العمداء والوكلاء وأمناء الكلية ومديري العموم

 

 

متابعة – علاء حمدي

أقامت كلية الآداب جامعة المنصورة اليوم حفلا لتكريم رموزها من السادة العمداء والوكلاء وأمناء الكلية ومديري العموم الذين أفنوا حياتهم في خدمة كلية الآداب وجامعة لى المنصورة، وذلك في إطار الاحتفالات باليوبيل الذهبي للجامعة.

ونظم الحفل تحت رعاية الدكتور أشرف محمد عبد الباسط رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة الدكتور محمود محمد المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف طارق حافظ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية، وريادة الدكتور محمود سليمان الجعيدي عميد كلية الآداب، وبحضور السادة وكلاء كلية الآداب الدكتور مسعد سلامة مسعد مندور وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور وائل السيد البرعي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سهير محمد وحيد الدين وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وهلال إبراهيم بركات مدير عام الكلية.

post

وقدم الحفل صاحب الأداء المتميز الدكتور حمدي محمد شاهين أستاذ ورئيس قسم اللغة الانجليزية، وقد نظم الحفل إدارة رعاية الطلاب تحت إشراف السيدة الدكتورة داليا عادل الشربيني رسلان منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وتحت قيادة أحمد العشري هلال مدير رعاية الطلاب، وعبد الرحمن زيد، وكتيبة رعاية الطلاب، واتحاد الطلاب بالكلية.

وقد استهل الحفل بالسلام الجمهوري، وآيات من الذكر الحكيم، ثم تم عرض فيديو قصير عن كلية الآداب. وافتتح الدكتور محمود سليمان الجعيدي عميد الكلية الحفل بكلمة ذكر فيها: “إن هذا اليوم من أيام الكلية المشهودة، وقدم سيادته الشكر والتقدير للدكتور أشرف محمد عبد الباسط رئيس الجامعة، والسادة النواب، على دعمهم الدائم لكلية الآداب، كما أشاد سيادته بالسادة المكرمين العظام، وأكد على أنهم جميعًا قامات علمية كبيرة تفخر بها كلية الآداب في شتى الميادين، وأن هذا التكريم نوع من الوفاء لكل من أسهم في بناء صرح الكلية العظيم”.

ثم قام الدكتور علي بركات أستاذ التاريخ والعميد الأسبق للكلية، بإلقاء كلمة السادة المكرمين، وتناول فيها سيادته المراحل الأولى لنشأة الكلية، وقدم الشكر لإدارة الكلية والجامعة على هذا التكريم.

وقام الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بإلقاء كلمته التي أشاد فيها بكلية الآداب راعية الفكر والفن والثقافة، وأنها دائمًا تكون في الموعد عند الاستعانة بها في المهام الكبرى والصعبة، كما أشاد سيادته بالمكرمين، وأنه دائما يشيد بالبنائين العظام الذين يمثلهم العمداء والوكلاء ومديري العموم والأمناء الذين ساهموا في بناء الماض التليد والحاضر المشرق للكلية، كما ختم سيادته كلمته بأنه من السهل أن يتم معالجة الأمراض العضوية أما أمراض النفس فإنه لا يمكن شفاؤها إلا بالفكر المستنير الذي تمثله كلية الآداب.

ثم قام سيادته والسيد أ.د/ عميد الكلية بإهداء درع الكلية للسادة المكرمين، وتم التقاط الصور التذكارية معهم.

وتم الحفل في جو من المحبة والألفة، وقد حضر الحفل السادة رؤساء الأقسام العلمية، وجمع غفير من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري والطلاب.

وفي الختام قدم الدكتور محمود الجعيدي عميد الكلية الشكر لكل من أسهم في خروج يوم الوفاء على الوجه الأمثل وأشاد سيادته بالجميع وخص بالإشادة جهاز الخدمات المعاونة للكلية، وتمنى سيادته لكلية الآداب الازدهار والتقدم على مر الزمان.

زر الذهاب إلى الأعلى