زياره مفاجئه لمركز كفر صقر.. الشرقيه

السيد عبد اللطيف حموده

محافظ الشرقية يأمر برفع كفاءة ورصف شوارع المستشفى والميدان والتحرير والجلاء وطريق قرية الشعراء
أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة كفر صقر بالتنسيق مع المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق بالبدء فورا في أعمال تطوير ورصف ورفع كفاءة شارع المستشفى من الاتجاهين وتهيئته أمام حركة السيارات والمارة وكذلك زراعة أعمدة كهرباء جديدة بكشافين إضاءة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمركز ومدينة كفر صقر لمتابعة اعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة وإزالة الاشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق السيولة المرورية المطلوبة وإعادة الانضباط للشارع

وإستمراراً لتنفيذ خطة تطوير وتجميل مراكز ومدن المحافظة.. كلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة كفر صقر بالبدء في تجميل ورفع كفاءة الميدان بمنطقة مزلقان وسط البلد مع مراعاه إضفاء لمسه جمالية وحضارية بالميدان تليق بأبناء مدينة كفر صقر وكذلك رفع كفاءة وتجميل شارعي التحرير والجلاء وتطوير مواقف السيارات بالمدينة لراحة الركاب والتيسير على السائقين والمسافرين.

شدد محافظ الشرقية على رئيس مركز ومدينة كفر صقر بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع بالديوان العام لسرعة الإنتهاء من رفع تراكمات القمامة من مقلب قرية الشعراء الكبيرة التابعة للوحدة المحلية بالمؤانسة ونقلها إلى المحطة الوسيطة بالإبراهيمية مع رفع كفاءة الطريق المؤدي للقرية.

post
زر الذهاب إلى الأعلى